كلوب: لست مسؤولا عن أموال الميركاتو.. ونواجه أمرا غريباََ

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على موقف ناديه في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد بداية متعثرة للبريميرليج.

وقال كلوب، في تصريحات أبرزها موقع “ليفربول إيكو” البريطاني: “أنا لست مسؤولا عن الأموال التي يمكننا إنفاقها.. هذا هو الوضع، حيث يتم إخبارنا بالأشياء ثم نتعامل معها.. الوضع هكذا دائمًا ولم يتغير”.

وأضاف: “يمكنك قول إن هذا سبب ما وصل إليه الفريق، ويجب أن أقبل ذلك دائمًا.. ليس من المنطقي أن تقلق بشأن شيء لا يمكنك تغييره.. هذا إهدار للطاقة وللإيجابية”.

وتابع: “أحب المجموعة الحالية من اللاعبين حقًا، فهم شخصيات رائعة، وقد أظهروا ذلك مرة أخرى يوم الاثنين.. والآن دعنا نسير للأمام، ولا نقلق باستمرار بشأن هذه الأشياء.. فالحقائق ستظل كما هي”.

وحول الإصابات، قال كلوب: “عندما يكون لديك الكثير من الإصابات، عليك أن تسأل نفسك كمدرب ما هو الخطأ؟”.

وأردف: “يا له من حظ سيئ.. لقد بدأ الأمر بثلاث إصابات، حيث تعرض كيليهر لإصابة أثناء تواجده مع منتخب أيرلندا، كما أن وضع ديوجو جوتا مشابه، لأنه خاض مرانًا واحدًا في فترة الإعداد.. وتعرض كالفين رامزي لمشاكل أيضًا في وقت مبكر جدًا”.

واختتم: “الآن نخسر كذلك جويل ماتيب.. ما حدث معه كان غريبًا أيضًا، حيث أنه لم يشعر بأي شيء أثناء التدريب، وشارك، ثم قال إن هناك شيئًا.. وسيغيب لمدة 3 أو 4 أسابيع.. إنه أمر غريب”.

كورة

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار