الخفاجي يوقع عقد التعاون المشترك مع مجلس توعية الشعوب في الهند

((وان_بغداد))

في إطار تشجيع العمل المشترك وتأهيل الطاقات الفردية والمؤسساتية والمساهمة في رفع مستوى العطاء الفكري والتنموي ، وقع الصحفي الأستاذ محمد الخفاجي مدير وكالة ارض اشور الإخبارية مع الدكتور Gen poet MS Sahayaraj إتفاقية تعاون مشترك في المجال “العلمي والثقافي والإجتماعي والإنساني .

حيث إتفق الطرفان على تبادل المعلومات والخبرات المتوفرة لديهما والتعاون الإيجابي بين الطرفين في التدريب والتنمية البشرية وحقوق الإنسان وتنظيم النشاطات االتي تنمي الوعي التنموي لدى الفرد والمؤسسة. واشار الإتفاق الى ان كل طرف يعد ممثلاً للطرف الاخر ، مع الإلتزام المتبادل بالقوانين والنظام الداخلي للطرفين ”

واكد الخفاجي “آن الإتفاق نص على التعاون في المجال الإنساني والتداريب العلمية وتبادل التكريمات والشهادات وإن لكل طرف إستقلاليته الإدارية والتنظيمية والمالية والعلاقاتية العامة محليا ودوليا بما يحقق أهدافه التي يسعى لها “. وعدم ترتب اية امور مالية

وتضمن الإتفاق حق استخدام الشعار” اللوجو” بين الطرفين بعيداً عن الأمور السياسية كما يعد هذا الإتفاق ساري المفعول من تاريخ إصداره “.
والجدير بالذكر أن هذا الإتفاق ليس الاول من نوعه بل يأتي ضمن سلسلة من الإتفاقيات التي عقدتها الوكالة مع منظمات ومؤسسات وجمعيات دولية لغرض التعاون المشترك.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار