شركـة ديالـى العامـة تُسَـوق دُفعـة جديـدة مـن مُنتجاتهـا مـن مُحـولات التوزيـع والمقاييـس الإلكترونيـة لدوائـر وزارة الكهربـاء

((وان_بغداد))
– جهـزت شركة ديالى العامة إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن دُفعة جديدة من مُنتج مُحولات التوزيع والمقاييس الكهربائية الإلكترونية لصالح عدد من دوائر وزارة الكهربـاء .
وقـال مُدير عام الشركة المُهندس عبـد الستـار مخلـف عليـوي في تصريح للمكتب الإعلامي في الوزارة ان الشركة جهزت الشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد بـ ( ٦٠ ) مُحولة توزيع سعة ( KVA ٤٠٠ ) تحويل ( KV ٠.٤/١١ ) مُوضحاً بأنها تُمثل الوجبة الثانية من أصل ( ١٠٠٠ ) مُحولة تمَّ التعاقُد على تجهيزها في وقتٍ سابـق .
وفـي السياق ذاته ذكر المُدير العام بأنهُ قد تمَّ تجهيز الشركة العامة لتوزيع كهرباء الفُرات الأوسط / فرع كربلاء المُقدسة بـ ( ٦٦٦ ) مقياس كهربائي إلكتروني ثُلاثي الأطوار سعة ( ١٠ – ٦٠ ) أمبير والتي تُمثل كامل كمية العقد المُبرم بين الطرفين ، مؤكداً بأن كافة مُنتجات الشركة تخضع لأعلى معايير الفحص والجودة وتُصنع بأيادي عراقية خالصة وبإمتياز من شركات عالمية معروفـة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان