الرياضية

ناني: رونالدو ليس لديه الوقت لمشروع تين هاج

هب الدولي البرتغالي السابق ناني، للدفاع عن صديقه المقرب وزميله السابق كريستيانو رونالدو، الذي يحاول الضغط للرحيل عن مانشستر يونايتد.

ولعب المهاجم البرتغالي جنبًا إلى جنب مع مواطنه الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات مع النادي والمنتخب، ويرى أن رونالدو لا يملك الوقت للانتظار حتى يقوم المدرب ببناء مشروع جيد.

وخاض ناني، الذي يلعب الآن مع فريق ملبورن فيكتوري الأسترالي، 129 مباراة مع رونالدو، منذ الخسارة أمام الدنمارك في العام 2006.

وقال اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا في بودكاست “فايب ويث فايف” الخاص بمدافع مانشستر يونايتد السابق ريو فرديناند: “مضى وقت طويل منذ أن لعبنا معًا، وكريستيانو لم يعد طفلاً، تتغير الأزمنة ويمكن أن تتغير ردود الفعل والمواقف أيضًا. ولكن، كما نرى، يقوم بنفس الأشياء كالمعتاد؛ لا يحب أن يخسر، إنه يتفاعل عندما لا يكون أداء الفريق جيدًا”.

وأضاف: “لكن الاختلاف الوحيد هو أنهما وقتان مختلفان. إنه يلعب مرة أخرى في مانشستر يونايتد، لكنه كان يؤدي أداءً جيدًا في جميع أنحاء العالم في فرق مختلفة مع لاعبين مختلفين. إنه في فريق حيث يحاول المدربون بناء فريق قوي وهذا ليس بالأمر السهل، فالأمر يستغرق وقتًا”.

وتابع: “بالنسبة لكريستيانو، ليس لديه الوقت ليضيعه في بناء الفرق أو انتظار الموسم المقبل. إنه يريد أن يظل في القمة، وأن يسجل الأهداف، وأن يكون الرجل الأول. هذا هو السبب في أن رد الفعل طبيعي، لدينا جميعًا ردود فعل خاطئة في بعض الأحيان”.
كورة

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار