الامنيةالمحلية

رئيس هيأة المنافذ الحدودية يحضر اجتماع اللجنة الامنية العليا برئاسة معالي وزير الداخلية

((وان_بغداد))

حضر رئيس هيأة المنافذ الحدودية، اليوم الأحد، عن اجتماع اللجنة الامنية العليا برئاسة معالي وزير الداخلية، في مقر قيادة العمليات المشتركة لمناقشة الخطة الامنية الخاصة بتأمين زيارة العاشر من محرم وزيارة الاربعين.

حيث حضر اللواء الدكتور عمر عدنان الوائلي المؤتمر وبحضور كافة القيادات الامنيه والعسكريه والمحافظات والحشد الشعبي والاجهزة الخدمية ذات الصله المعنية بالاستعدادات اللازمه لزيارة العاشر من محرم وزيارة اربعينية الامام الحسين (عليه السلام).

تم مناقشة الخطة الامنيه والخدمية اللازمة لنجاح الزيارة وقدم معالي وزير الداخليه ايجاز مفصل عن عمل كل جهة وما هي المتطلبات والتعليمات والاجراءات التي يجب اتخاذها والالتزام بها لضمان نجاح الخطة.

وفي ذات السياق قدم السيد الوائلي عرض مفصل عن جاهزية هيأة المنافذ الحدودية بشكل عام والمنافذ الحدودية المشمولة في الزيارة على وجه الخصوص من حيث استعدادها لاستقبال الزوار وتسهيل الاجراءات بالتنسيق مع كافة الجهات العامله في المنافذ الحدودية والجهات الساندة.

وفي نهاية المؤتمر تم التأكيد على التنسيق المستمر والتكامل بين كافة الجهات الحكومية من اجل نجاح الخطة المرسومة وتحقيق الاهداف المرجوة بكافة تفاصيلها بما يضمن سريان الاجراءات حسب الاتفاقية والضوابط التي حددت من قبل اللجنة العليا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار