الرياضية

عطوان: وجود إقبال مع يونايتد مفخرة للاعب العراقي

وصف أمجد عطوان، لاعب المنتخب العراقي، مساء اليوم الجمعة، تواجد مواطنه زيدان إقبال مع مانشستر يونايتد، بأنه “مفخرة ” للاعب العراقي.

وواصل عطوان، لاعب الشمال القطري، في تصريحاته لقناة “الكأس”: “البعض للأسف حاول أن يخلق مشاكل بين اللاعبين المحليين والمحترفين، وهنا أود تأكيد أنه لا توجد أي فجوة بين الطرفين، والمحترفون في أوروبا إضافة قوية للمنتخب العراقي”.

وأضاف: “أفضل المدرب الأجنبي، الذي يمتلك فكرا متطورا، ويستطيع نقل المنتخب العراقي إلى العالمية.. أما إذا قل فنيا وخططيا، فعلى الاتحاد العراقي التعاقد مع مدرب محلي”.

وتابع: “هدفنا المقبل مع المنتخب العراقي، الوصول إلى مونديال 2026، لا سيما أن مقاعد آسيا تمت زيادتها، لذلك أصبحت حظوظنا قوية في التأهل الثاني في تاريخ الكرة العراقية”.

واستكمل: “طموحي الاحتراف خارج القارة الآسيوية، وسأعمل على تقديم الأفضل للوصول إلى أندية أوروبا.. الشمال أحد أبرز الأندية القطرية، وسعيد جدا باللعب له، وجددت العقد لأنني أبحث عن الاستقرار”.

وأردف عطوان: “متحمس جدا لمواجهة زميلي ميمي، في المباراة المقبلة التي ستقام ضمن الجولة الثانية، بين الشمال والسيلية.. وقد قدم مهند علي 20 دقيقة رائعة، في ظهوره الأول بعد غياب طويل”.

وواصل: “في حال عودتي للعراق، سألعب مجددا مع الشرطة، الذي استطاع بجدارة نيل لقب الموسم الماضي”.

وختم: “أبارك لزميلي في منتخب العراق، أيمن حسين، على تسجيله هدفين للمرخية في مرمى السد.. كما أن احتراف السوري عمر السومة بالدوري القطري سيزيد حدة المنافسة بين المحترفين، في الموسم الجديد”.

كورة

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار