خلال زيارته إلى محافظة واسط لتفقد المراكز الامتحانية.. القيسي : لا تتوقفوا عن التعلّم لأنكم أعمدة المستقبل ومصدر الاعتزاز والإلهام

زار الوكيل الإداري، رئيس اللجنة الوزارية الساندة للامتحانات العامة، الدكتور فلاح محمود القيسي ،اليوم الاربعاء محافظة واسط برفقة معاون مدير عام التعليم العام، الدكتور دايخ الغريري، المراكز الامتحانية لطلبة السادس الاعدادي .

واستقبل القيسي فور وصوله المحافظة، الدكتور أحمد شهاب مدير عام تربية واسط وتباحثا في ملفات تربوية عدة، وبعدها توجه السيد الوكيل إلى القاعات الامتحانية، والتقى الطلبة الممتحنين وحثهم على ضرورة التركيز بالأسئلة الامتحانية وتحقيق الهدف المنشود.

وقال رئيس اللجنة الوزارية الساندة للامتحانات العامة، الدكتور فلاح محمود القيسي :”ان تجاوز الأزمات يتم من خلال ترسيخ معاني العلم والمعرفة؛ إذ لابد من العمل الجاد والمشاركة في بناء المستقبل القريب للعراق، فلا تتوقفوا عن التعلّم لأنكم أعمدة المستقبل ومصدر الاعتزاز والإلهام .

وأعرب القيسي عن امتنانهُ للجهات الداعمة لعمل الوزارة ومساندتهم في إكمال العام الدراسي على وفق ما مخطط لهُ بأعلى مستويات المهنية والانضباط .

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار