الاقتصاديةالرياضية

التخصيصات المالية تحول دون مشاركة العراق في البطولة العربية للكراتيه

((وان_بغداد))
أكد الاتحاد العراقي المركزي للكاراتيه عن مشاركته في بطولة العالم التي ستستضيفها تركيا في الخامس والعشرين من تشرين الأول المقبل.
  
 
وقال رئيس الاتحاد عـادل عيدان في تصريح للصحيفة الرسمية،” (2 آب 2022): إن “منتخبي الناشئين والشباب يعسكران حالياً في مدينة السليمانية ومن المقرر أن يلتحق بهما منتخب تحت 21 سنة وتستمر التدريبات لغاية موعد انطلاق البطولة بقيادة المدربين المصريين مصطفى العطال وســعيد محمــد”.
 
وعن سبب غياب العراق عن المشاركة فــي البطولة العربية التــي اختتمت أمس في العاصمة المصرية القاهرة، أوضــح عيــدان: “لقــد وجهـت لنا الدعوة للمشاركة ولكن بسبب عدم تخصيص الأمــوال تم الاعتذار عن التواجد، وهــذا الأمر انعكس أيضاً على حضورنا لاجتماع الاتحاد العربي”.
 
وأشار عيدان إلى أن “هذه الغيابات المتكررة لمنتخباتنا الوطنية والإدارية ستنعكس سلباً على مكانتنا عربياً ونتمنى مــن المتخصصين فــي وزارة الشباب واللجنة الأولمبية معالجة هذه الأمور مستقبلا”.
 
وأضاف أن “اتحادنا تلقى عدداً من الدعوات الخارجية أبرزها بطولة غرب آسيا التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان مطلع شهر كانون الأول المقبل، وكذلك منافسات بطولة آسيا التي من المقرر اقامتها في أوزبكستان منتصف كانون الأول أيضـاً”.
 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار