مسابقة أفضل مقال صحفي التي اطلقها تحالف حرية الاعلام تشهد أقبالا” كبيرا” على مستوى العراق .

فراس الحمداني / خاص

تشهد مسابقة أفضل مقال صحفي منشور في الصحف العراقية و العربية والعالمية التي اطلقها تحالف حرية الاعلام على مستوى العراق بهدف التشجيع على القراءة وتحفيز الاقلام الصحفية الواعدة والرائدة .

و قال الكاتب الصحفي ابراهيم السراج المنسق العام لمسابقة افضل مقال صحفي عن تحالف حرية الاعلام ” أن ” المسابقة انطلقت من منصة تحالف حرية الاعلام لتشمل أفضل مقال صحفي منشور في الصحف العراقية و العربية والعالمية على مستوى العراق وقد شهدت اقبالا” كبيرا” منذ اليوم الاول للاعلان عن انطلاقتها وحتى الان .

واضاف السراج ” ان المسابقة تهدف الى التشجيع على القراءة وتحفيز الاقلام الصحفية الواعدة والرائدة في اطار السعي الحثيث لدعم تواصلها ومواجهة مسببات اندثارها.

وبين المنسق العام لمسابقة افضل مقال صحفي أن الية المسابقة تعتمد الى استقبال المقالات من مختلف المحافظات العراقية عبر الارقام والايميلات المخصصة لها ومن ثم عرضها على لجنة التحكيم المتكونة من فريق صحفي متكون من ابرز الكتاب الصحفيين المهنيين والذين يعتمدون على معايير ( اللغة _ القالب _ التأثير _ المعالجة _ والتقييم العام ) في اختيارهم لافضل المقالات المشاركة بالمسابقة والتي سيتم اعلان نتائجها وتكريم الفائزين فيها من خلال حفل موسع سيعلن عنه قريبا.

وأختتم بالقول (اود ان أستغل الفرصة لأوجه شكري وتقديري لوكالة ارض اشور الاخبارية الموقرة لاهتمامها بالمسابقة وتفاصيلها وأن اثمن جهود الدكتورة نادية الجدوع وأشكرها على رعاية المسابقة وحفلها الختامي .)

 

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار