الرياضية

رئيس اتحاد الكرة يبارك فوز ناشئي الزوراء بلقب الدوري

باركَ وزيرُ الشَباب والرياضة رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم (عدنان درجال) لإدارةِ نادي الزوراء فوزَ فريقها للناشئين بلقبِ الدوريّ المُمتاز للموسم (٢٠٢٢/٢٠٢١) والذي جاءَ بعد جهودٍ سخيةٍ بذلت من قبل إدارةِ النادي والملاكِ التدريبيّ واللاعبين.
وقالَ درجال: إن تحقيقَ اللقبِ عنوانٌ لعملٍ مُنظمٍ وتخطيطٍ مرسومٍ من قبل إدارةِ النادي تمَّ تطبيقهُ بحرصٍ عالٍ من الملاكِ التدريبيّ، ونفذه اللاعبون بمهارةٍ قطفت ثماره بالحصولِ على درعِ الدوري.
وأضافَ: إن النجاحات التي تحققها فرقُ الدوري للفئاتِ العمريّةِ على الصعيدِ المحلي نطمح إلى أن تُستثمرَ في البُطولاتِ الدوليّة.
وأشارَ درجال إلى: إنه يقدمُ التهنئةَ إلى إدارةِ نادي الشُرطة الذي جاءَ فريقها ثانياً في دوري الناشئين، وكذلك إلى فريقِ النجف الذي حلَّ ثالثاً، ونوروز رابعاً والميناء خامساً.
واختتمَ رئيس الاتحاد، عدنان درجال، حديثهُ بالقول: بعد إنجازِ لقبِ الدوريّ نتمنى أن تتم الاستفادةُ من تلك الطاقاتِ والمَواهبِ في المُستقبلِ عن طريقِ ترحيلها إلى فئاتٍ أعلى عُمرياً لتكون نواةً لكرتنا والمُنتخباتِ الوطنيّة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد