نادي النجف يعزز صفوفه بثلاثة محترفين ويستعد لمعسكر خارجي

اكد رئيس نادي النجف الرياضي عباس مهدي أن الوضع المادي للنادي مستقر الآن من خلال التزام مطارالنجف الدولي مع نادي النجف ودفع الاستحقاق المالي وفق قرارمجلس المحافظة لعام 2015 والذي ربط النادي بالمطار مالياً وإدارياً.

وقال مهدي في تصريحات لوكالة الدولة الرسمية ، اليوم الجمعة، إن “ما يتم استحصاله من اموال يكون على قدر الحالة والتماشي مع الدوري ولا يمكننا أن نقارع الفرق التي تحصل على 9 او 5 مليارات من خلال وزاراتها، كون ﻻعبيهم يحصلون على اموال اعلى مما يحصل عليه لاعبونا وهو سبب الهجرة من نادي النجف الى اﻻندية اﻻخرى”.

وأضاف، أن “هناك لاعبين يحاولون البقاء في نادي النجف بسبب تواجدهم في النادي لاكثر من موسم او محبة في النادي لا يريد الخروج منه اضافة الى مكانة نادي النجف في الدوري”.

وأشار إلى أن “اغلب اندية الدوري العراقي تحاول التوقيع مع لاعبي نادي النجف وضمهم اليها و 50% من اللاعبين الذي تركوا النادي وكانت لديهم هجرة الى اندية اخرى بسبب الوضع المادي للنادي في الفترة السابقة”.

وأوضح أن “النادي يعمل حالياً على استقطاب بعض اللاعبين المميزين لكي يتمكن من مقارعة الاندية الكبيرة رغم الظروف المالية من خلال التقنين والاختيار الصحيح من قبل هيئة استشارية او مدرب او بعض الذين لديهم خبرات بالجانب الميداني”.

وبين أن “النادي حصل على توقيع اربعة لاعبين متميزين يمكن أن يشكلوا اضافة لفريق النجف وبنفس الوقت نبحث عن لاعبين محترفين وتم الحصول على مهاجمين محترفين وهناك لاعب ثالث لمركز قلب الدفاع”.

وحول استعدادات النادي للموسم المقبل قال، إن “هناك معسكرا تدريبيا سيقام في إحدى الدول المتقدمة لغرض رفع مستوى اللاعبين البدني والفني، كما وفرنا مساعدين للكادر التدريبي بقيادة الكابتن احمد خلف على مستوى عالٍ”.

وفيما يخص تدريبات النادي أجاب، أنها “مستمرة بالاشتراك مع نادي نفط الوسط المجاور لنا على الملعب الخلفي للملعب الاولمبي كون الملعب القديم في وضع غير ملائم للتدريبات، وعلينا اصلاح ارضيته وعند اكتمالها ستنقل تدريبات الفريق اليه، لأننا بحاجة لارضية ملعب موازية لارضية الملعب اﻻولمبي الذي تقام عليه مباريات الفريق في منافسات الدوري”.
واع

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار