الحشد الشعبي بطلاً لدوري الدرجة الأولى لكرة الصالات

أحرزَ نادي الحشد الشعبيّ لقبَ دوري الدرجة الأولى لكرةِ الصالات للموسم 2021/2022، بعد فوزه بركلاتِ الترجيح على الشَبابِ البصري ( 4 – 3 ) بعد أن انتهى الوقتُ الأصليّ بالتعادل ( 2 – 2) ، في المباراةِ التي جرتْ بينهما في قاعةِ الشباب ضمن بطولةِ نهائياتِ دوري الدرجة الأولى لكرةِ الصالات المؤهلة إلى الدوري المُمتاز، فيما حصلَ فريقُ الشباب البصريّ على مركزِ الوصيف وفريق آليات الشُرطة على المركزِ الثالث.
ووزعَ عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، مشرف لجنة كرة الصالات والشاطئيّة (يحيى زغير) ورئيس اللجنة (علي عبد الحسين) ونائبه (زياد شامل) الجوائزَ بين الفرقِ الفائزة والمُتميزين بالدوري.
وحصلُ اللاعبون (مصطفى جليل من الحشد الشعبي) و(مصطفى أسعد من آليات الشرطة) و (فيصل غازي بلدية البصرة) و (عبد العليم محمد من بازوايا) على جائزةِ هداف الدوري (مناصفةً)، ونالَ اللاعب (مرتضى عباس) من فريق الحشد الشعبيّ على جائزةِ أفضل لاعب، وحازَ الحارس (عبد الحميد جمال) من آلياتِ الشُرطة على جائزةِ أفضل حارس مرمى، وحصل مدربُ فريق الحشد الشعبي (ظاهر حبيب) على جائزةِ أفضل مدرب.
وحضرَ حفل التتويجِ رؤساءُ الأندية الفائزة وأعضاء لجنة كرة الصالات والشاطئيّة.
وتمنى زغير، نيابةً عن رئيسِ وأعضاء الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، للفرقِ الثلاثة المزيدَ من التألقِ والإبداع، كما تقدّمَ بالشكرِ والامتنانِ لجميعِ الأندية المشاركةِ تثميناً على جهودها في إنجاحِ مُسابقةِ الدوري.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار