اتحاد الكرة يجتمع مع عدد من الحكام

اجتمعَ الاتّحادُ العراقيّ لكرةِ القدَم، اليوم، في مقرّه مع مَجموعةٍ من الحُكّامِ المُعترضين على عملِ لجنَة الحكام في الاتحادِ والتي كانت مُتواجدةً في الاجتماعِ الذي حضرهُ وزيرُ الشَباب والرياضة رئيس الاتحاد عدنان درجال، والنائبُ الثاني لرئيسِ الاتحاد يونس محمود، وأعضاء الاتّحاد أحمد الموسوي ورحيم لفتة ويحيى زغير وغانم عريبي.
وقالَ رئيسُ الاتحاد: إن الحُكّام هم الركيزةُ الأساسيّة لنجاحِ المَنظومةِ الكرويّةِ التي نعملُ فيها على توفيرِ جميع مُستلزمات نجاحهم وتطويرِ قدراتهم.
وأضافَ: هدفنا وصولُ حُكّامنا إلى قيادةِ المُبارياتِ في المُونديال وفي أقوى البطولاتِ القاريّة لأننا نمتلكُ العديدَ من الطاقاتِ الواعدة.
وأشارَ درجال إلى: إن الاقتراحاتَ والأمور التي طُرحت من قبل الحكامِ المُعترضين تمت الإجابةُ عليها من قبل لجنةِ الحكام، وبعض القضايا تحتاجُ إلى دراسةٍ أعمق لإيجادِ الحلول الناجعةِ لها، والعمل على تَسويةِ الاختلاف في وجهاتِ النظر بين الحكامِ لأنهم أسرةٌ واحدة، وتفضيل المصلحةِ العامّة على المصالح الشخصيّة .
وبيّنَ عُضو الاتحاد المُشرف على لجنةِ الحكام، رحيم لفتة: إن هدف لجنة الحُكّام يتمثلُ بإيجادِ أفضل السُبل للنهوضِ بواقعِ التحكيمِ من جميع النواحي الإداريّة والتنظيميّة والماليّة والفنيّة.
وطرحَ عددٌ من الحُكامِ المُعترضين بعضَ الأسئلةِ والانتقادات سيتم الاجابة على جميع تلك الامور من قبل لجنة الحكام وتقدم الى الاتحاد لاتخاذ القرارات المناسبة بحقها.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار