التراخيص تنجز معايير دوري الدرجة الأولى

أنجزت دائرةُ التَراخيص في الاتّحادِ العراقيّ لكرةِ القدم معاييرَ الحُصول على الرخصةِ لأنديةِ دوري الدرجةِ الأولى للموسم (٢٠٢٣/٢٠٢٢)، إضافةً إلى تَسلُمِ عقدِ اللاعبين المُوحد المُصادق عليه من قبل الاتحادين الدوليّ والآسيوي.
وبعد اجتماعاتٍ عدة لدائرةِ التراخيص مع المُشرفِ عليها عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم (أحمد الموسوي) أنجزت إعدادَ لوائح الحُصولِ على الرخصةِ الخاصّة بأنديةِ الدرجةِ الأولى.
وستقوم الدائرةُ يوم الثلاثاء المُقبل بتعميمِ اللوائح إلكترونياً عبر البريدِ الرسميّ الخاصّ بكل نادٍ، مع ضرورةِ الإسراع من قبل الأنديةِ بتسميةِ مُدراءٍ للتراخيص من أجل الانخراطِ في ورشِ العمل التي ستقيمها الدائرةُ في القريبِ العاجل.
وتسلمت الدائرةُ نسخةَ عقد اللاعبين الموحد المُصادق عليه من قبل الاتحادين الدوليّ والآسيويّ، وسيتمّ تعميمهُ على أنديةِ الدوري المُمتاز يوم الثلاثاء المُقبل أيضاً.
وعقدَ اليوم اجتماعٌ موسعٌ ضمَّ دائرةَ التراخيص ولجنة شؤون اللاعبين للتباحُثِ بشأنِ آليّةِ العمل المستقبليّة وضمان إعطاءِ كل ذي حق حقه، إضافةً إلى تلافي الأخطاءِ والمُشكلات التي كانت سائدةً في عملياتِ التعاقُّدِ السابقة بين اللاعبين وإداراتِ الأندية.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار