الرياضية

انطلاق الدورة الدولية لحكام الكرة الشاطئية

عدسة / سيف الكعبي..
انطلقت، اليوم الثلاثاء، الدورةُ الدوليّة لحُكامِ الكرة الشاطئيّة التي يقيمها الاتحادُ العراقيّ لكرةِ القدم في مدينةِ السليمانيّة بإشرافِ المحاضرِ الآسيوي والدوليّ سيد صدر الدين موسوي من جمهوريةِ إيران الإسلاميّة، وبمشاركة ٢٤ مشاركاً ما بين حكمٍ عاملٍ ومقيمٍ للحكامِ، وتستمر الدورة حتى الثاني والعشرين من الشهر الحالي.
وقالَ مسؤول حُكام الصالات والشاطئية، حسنين عبد الإله: إن الدورة الخاصّة بحكام الكرةِ الشاطئية انطلقت على بركةِ الله اليوم وتستمر حتى يوم الجمعة المقبل بإلقاءِ محاضراتٍ نظريّةٍ وعمليّة.
وبيّنَ: إن الهدف من الدورةِ هو الارتقاءُ بمُستوى الحكامِ، حيث يحرصُ اتحادُ الكرة ولجنة الحكام ولجنة الصالات والشاطئيّة على تطويرِ الملاكات بما فيهم الحكام، لذا فالدورةُ تعدُّ محطةً مهمةً للاطلاعِ على التعديلاتِ المُستحدثة في قانونِ اللعبة، وتحت إشرافِ محاضرٍ من الكفاءاتِ العالمية.
وأضافَ: نتمنى أن تكون دورةً ناجحةً بتفاصيلها مثل الدورة التي سبقتها لحكامِ كرة الصالات، حيث لاحظنا اندفاعاً كبيراً للمشاركين منذ انطلاقِ الدورة للاستفادةِ القصوى من مفرداتها.
يشارُ إلى أن السليمانيّة شهدت أمس اختتامَ الدورة الدوليّة لحكام كرةِ الصالات لتحتضن اليوم الدورةَ الخاصّة بحكامِ الكرة الشاطئيّة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار