إقامة الاجتماع التنسيقي لبطولة كأس العرب للشباب

جرى، اليوم الثلاثاء، الاجتماعُ التنسيقيّ للمنتخباتِ المشاركةِ في بطولةِ كأس العرب للشباب لكرةِ القدم التي تضيفها محافظةُ أبها السعوديّة من 20 تموز إلى 6 آب المقبل.
ومثّلَ العراق في هذا الاجتماع المديرُ الإداري نديم كريم والمُنسق الإعلاميّ لمنتخبِ الشباب قحطان المالكي.
وقبل بدايةِ الاجتماع التنسيقي، رحبَ الأمينُ العامّ للاتحادِ العربي لكرةِ القدم الدكتور رجا الله السلمي بالوفودِ المشاركة، ناقلاً تحياتَ وزير والرياضة عبد العزيز بن تركي آل سعود ورئيس الاتحاد السعوديّ لكرةِ القدم محمد المسجل.
وأكدَ السلمي: إن الهدف من البطولة ليس الفوزَ والخسارة بل خلق جيلٍ مميزٍ للمستقبلِ ولتطوير الكرةِ العربية.
وبيّنَ السلمي: إن هذه البطولة تحظى باهتمامٍ إعلامي كبيرٍ، حيثُ ستنقلُ 27 قناةً فضائيّةً عربيةً تلك البطولة، وهو العددُ الأكثر في تاريخِ هذه البطولة منذُ تأسيسها.
وكشفَ السلمي: سيكون دخولُ الجماهير للبطولةِ مجاناً.
بعد ذلك انطلقَ الاجتماع، حيثُ تمَّ توضيحُ لائحة البطولة والجوانب التحكيميّة والتنظيميّة، وتم تثبيتُ ألوان قمصان المنتخباتِ المشاركة، حيثُ سيرتدي منتخبنا في مباراته الأولى في البطولةِ أمام موريتانيا يوم الثالث والعشرين من هذا الشهر الزيَ الأبيض الكامل بينما سيرتدي حارس مرماه الزي الأسود، بينما سيرتدي منتخب موريتانيا في تلك المباراةِ الزي الأخضر والحارس بالزي السمائي.
وفي المباراةِ الثانية أمام السعودية يوم السادس والعشرين من هذا الشهر سيرتدي منتخبنا أيضاً الزي الأبيض والحارس بالزي الأسود، بينما سيرتدي منتخب السعوديّة الزي الأخضر والحارس بالزي الرصاصي.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار