مؤكداً على توفير أقصى درجات الحماية للزائرين ودحض الشائعات المغرضة.. وزير الداخلية يعقد اجتماعاً في مقر قيادة شرطة محافظة النجف الأشرف

ترأس وزير الداخلية السيد عثمان الغانمي، اليوم الأحد، اجتماعاً في مقر قيادة شرطة محافظة النجف الأشرف، بحضور عدد من القادة والضباط لبحث آخر الاستعدادات لتأمين زيارة مرقد أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام لإحياء ذكرى عيد الغدير الأغر.
وشدد سيادته على التنسيق بين القوات الأمنية المكلفة بتأمين هذه الزيارة، مؤكداً في الوقت ذاته على ضرورة دحض الشائعات المغرضة وعلى التعامل الفوري معها وكشف النوايا الخبيثة التي وراءها.
فيما شدد السيد الغانمي على دور رجال المرور في تأمين واحتواء الإعداد الكبيرة التي ستحيي هذه المناسبة من مختلف المناطق والعمل على توفير الانسيابية منذ دخولهم لغاية مغادرتهم المحافظة.
وعلى صعيد منفصل وجه وزير الداخلية القيادات الأمنية بالاستمرار في تشديد الإجراءات اللازمة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية ، والإسراع في كشف الجرائم ، وتقديم مرتكبيها الى القضاء العادل.
و في ختام الاجتماع ابتهل سيادته إلى الله سبحانه وتعالى أن يحفظ الجميع وينعم على العراق وشعبه بالأمان والاستقرار وأن يتقبل صالح الأعمال من المؤمنين القادمين لإحياء هذه الزيارة المباركة.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار