ليفاندوفسكي يقول إنه يريد مساعدة برشلونة للعودة إلى ’القمّة’

18 يوليو 2022
أعرب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن مدى حماسته لمواصلة مسيرته في صفوف فريقه الجديد برشلونة الإسباني المنضم اليه قبل يومين قادما من بايرن ميونيخ، مشيرا الى أنه “يريد مساعدته  للعودة الى القمة”.
  
جاء حديث ليفاندوفسكي في تصريحات نقلتها قناة برشلونة الرسمية بعد انضمامه الى زملائه الذين يعسكرون في ميامي الأميركية وقال “أخيرا وصلت الى هنا، أنا سعيد بالتواجد في برشلونة”.
وأضاف “كانت الأيام الاخيرة طويلة، لكن في النهاية توصلنا الى اتفاق، أنا مستعد لرفع هذا التحدي”.
وأوضح “لطالما كان حلمي اللعب في لا ليغا وفي الفرق الكبيرة وبالتالي فإن برشلونة يمثل فرصة جميلة بالنسبة إلي. أنا هنا من أجل مساعدة برشلونة على استعادة القمة واحراز أكبر عدد من الألقاب الممكنة”.
ويخوض برشلونة خلال جولته الأميركية أربع مباريات استعدادا للموسم المقبل ضد إنتر ميامي الأربعاء في ميامي، وضد ريال مدريد الأحد في لاس فيغاس ومع يوفنتوس الإيطالي في 27 من الحالي في دالاس ومع نيويورك ريد بولز في 31 منه في نيويورك.
وبات ليفاندوفسكي رابع صفقة تعاقدية للفريق الكاتالوني بعد المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن ولاعب الوسط العاجي فرانك كيسييه والجناح البرازيلي رافينيا.
وكان بايرن ميونيخ أعلن السبت توصله الى اتفاق مع برشلونة للتخلي عن ليفاندوفسكي بعد ان أمضى الأخير 8 سنوات في صفوف الفريق البافاري وأحرز معه جميع الألقاب الممكنة بينها الدوري الألماني 8 مرات تواليا ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية بالاضافة الى ألقاب فردية عدة.
 
 
 

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار