السياسيةالمحلية

الأمين العام لمجلس الوزراء يطلع على مراحل العمل في مشروع تطوير مدخل بغداد – ديالى

((وان_بغداد))
اطلع الأمين العام لمجلس الوزراء، د. حميد نعيم الغزي، على مراحل العمل ونسب الإنجاز في مشروع تطوير وتأهيل مدخل (بغداد – ديالى) ضمن مشروع تطوير مداخل العاصمة الخمسة.
وأكد خلال لقائه الجهات المسؤولة عن التنفيذ، اهتمام السيد رئيس مجلس الوزراء بهذا المشروع المهم، كونه سيعكس الصورة الإيجابية والحضارية للعاصمة بغداد، إضافة إلى أنه سيسهم في الحد من الاختناقات المرورية التي تشهدها العاصمة، كما حث أمانة بغداد على الإسراع بإنجاز ما يتعلق بمهامها بشأن استكمال مراحل المشروع.
وشدد د. الغزي، على ضرورة مضاعفة الجهد ورفع وتيرة العمل، على أن لا يؤثر سلباً على المواصفات الهندسية والفنية، فضلاً عن الأخذ بعين الاهتمام، عملية تأثيث وتشجير وإنارة المدخل.
وأشاد الأمين العام لمجلس الوزراء، بجهد دائرة الطرق والجسور في وزارة الإعمار والإسكان والأشغال والبلديات العامة، والجهات القطاعية الساندة، لما قدمته من إجراءات أسهمت في الوصول إلى مراحل متقدمة من العمل .
وحضر الجولة، مستشار السيد رئيس مجلس الوزراء، د. صباح عبد اللطيف، والمدير العام لدائرة الطرق والجسور، والمدير العام لشركة توزيع كهرباء بغداد، والاجهزه الامنيه إضافة إلى ممثلين عن الأمانة العامة لمجلس الوزراء والشركة المنفذة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار