مدرب بايرن ميونخ يوافق على التعاقد مع رونالدو

((وان_بغداد))
ذكر الصحفي مانو سانز من صحيفة “أس” وبرنامج “الشرينغيتو” الإسباني أن يوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونخ يرغب في تدريب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وأعطى موافقته لإدارة الفريق الألماني للتعاقد معه في حال تأكد رحيل المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي .
وكتب الصحفي الإسباني: “يوليان ناغلسمان يود قيادة كريستيانو رونالدو ويعطي الضوء الأخضر للتوقيع معه في حالة رحيل روبرت ليفاندوفسكي”.

وأضاف: “أرى أن رونالدو يلعب مع بايرن ميونخ، في رأيي سيكون لديهم إضافة رائعة في الفريق وسيكونوا المرشحين المحتملين للفوز بدوري أبطال أوروبا، يركز كريستيانو رونالدو على لعب كرة القدم الأوروبية في المستوى العالي، لذا أرى أنه يدفع باتجاه انتقال بايرن ميونخ”.

وكانت تقارير إعلامية تحدثت عن رفض بايرن ميونخ التوقيع مع النجم البرتغالي وتحدث أولفر كان الرئيس التنفيذي للفريق الألماني عن الصفقة وقال: “رغم أنني معجب بكريستيانو رونالدو كواحد من أعظم اللاعبين، إلا أن التعاقد معه لا يدخل ضمن فلسفتنا”.

وشارك رونالدو 19 موسما متتاليا في دوري أبطال أوروبا، ويريد أن يصل إلى 20 موسما وهو أمر لا يمكن أن يحدث حال بقائه في أولد ترافورد حيث سيلعب مانشستر يونايتد الموسم المقبل في الدوري الأوروبي.

ورونالدو البالغ من العمر هو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا وسجل 140 هدفا وصنع 48 في 182 مباراة في البطولة.

وأصبح البولندي روبيرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ ونجمه الأول على مقربة من الرحيل بعدما ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن برشلونة توصل لاتفاق مع النادي البافاري لإنهاء الصفقة وتقديم اللاعب يوم الإثنين المقبل.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار