الثقافيةالمحليةمشاركات الوكالة

ملتقى الفن والشعر ووكالة أرض اشور الإخبارية يوقعان عقد التعاون المشترك

((وان_بغداد))

في إطار تشجيع العمل المشترك وتأهيل الطاقات الفردية والمؤسساتية والمساهمة في رفع مستوى العطاء الفكري والتنموي ، وقع سفير السلام الدولي وحقوق الإنسان الدكتور وائل الغرباوي رئيس ملتقى الفن والشعر مع الأستاذ الصحفي محمد الخفاجي مدير وكالة أرض أشور الإخبارية إتفاقية تعاون مشترك في المجال “العلمي والثقافي والإجتماعي والإنساني .

حيث إتفق الطرفان على تبادل المعلومات والخبرات المتوفرة لديهما والتعاون الإيجابي بين الطرفين في التدريب والتنمية البشرية وحقوق الإنسان وتنظيم النشاطات االتي تنمي الوعي التنموي لدى الفرد والمؤسسة. واشار الإتفاق الى ان كل طرف يعد ممثلاً للطرف الاخر ، مع الإلتزام المتبادل بالقوانين والنظام الداخلي للطرفين ”

واكد الطرفان “آن الإتفاق نص على التعاون في المجال الإنساني والتداريب العلمية وتبادل التكريمات والشهادات وإن لكل طرف إستقلاليته الإدارية والتنظيمية والمالية والعلاقاتية العامة محليا ودوليا بما يحقق أهدافه التي يسعى لها “. وعدم ترتب اية امور مالية

وتضمن الإتفاق حق استخدام الشعار” اللوجو” بين الطرفين بعيداً عن الأمور السياسية كما يعد هذا الإتفاق ساري المفعول من تاريخ إصداره “.
والجدير بالذكر ان ملتقى الفن والشعر مسجل لدى المجلس الاقتصادي التابع لهيئة الأمم المتحدة وتحت الرقم (المرجعي) 416343 وهي من المؤسسات الرائدة في المجال الإنساني”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار