منتخب الشباب يواصل تدريباته في أبها السعودية

واصلَ منتخب الشَباب، اليوم الخميس، تدريباته المُكثفة لليوم الثاني توالياً في مدينةِ أبها السعوديّة تاهباً للدخولِ في غمار بطولةِ كأس العرب لكرةِ القدم.
وتدربَ المنتخب صباحاً في القاعةِ الرياضيّة في فندق”بيات” في مدينةِ خميس مشيط مقرّ إقامته، حيثُ اشتملت التدريباتُ الصباحيّة على تقويةِ العضلاتِ والقوةِ الفرديّة للاعبين، وبعد فترةِ الغداء دخلَ المنتخبُ في محاضرةٍ فنيةٍ أقامها الجهازُ الفنيّ لتقييمِ الجانب الفنيّ والأخطاء الفرديّة والجماعيّة والعملِ على تلافيها بعد رصدِ ذلك من خلال المراقبةِ الفيديويّة من قبل المحللِ الفنيّ للمنتخبِ للتدريباتِ والمباريات السابقة، بعد ذلك توجهَ منتخبنا مساءً إلى ملعبِ نادي جرش أحد أندية دوري الدرجةِ الثانية السعوديّ لإقامةِ تدريباته هناك، وبالتحديد في مدينةِ أُحد التي تبعدُ نصف ساعة عن مكان إقامته. أما التدريباتُ المسائيّة التي استمرت ساعتين، فقد ركزَ فيها الجهازُ التدريبيّ على التدريبات المنوعة وعلى الجانبين البدني والتكتيكيّ التي تخلفَ عنها إسماعيل أحمد بسببِ الإصابة، وبعد نهايةِ التدريبات التقى رئيسُ نادي جرش (هاشم هشلان) بوفد المنتخبِ الشبابي، وأبدى سعادته بتواجدِ منتخب العراق في السعوديّة لما للعراق من محبةٍ كبيرةٍ يحملها الشعبُ السعودي لشقيقه العراقي، وكذلك للتاريخِ الحافل بالانجازاتِ للكرةِ العراقيّة.
كما قدّمَ الشملان باقاتَ الورد إلى الوفدِ، متمنياً لهم التوفيقَ في هذه البطولة.
من جانبه، قدّمَ عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم مشرف المنتخب (محمد ناصر) شكره الجزيل إلى رئيسِ نادي جرش على حفاوةِ الاستقبال، مثمناً العلاقاتَ الأخويّة التي تجمع البلدين والشعبين.
من جهةٍ أخرى، طلبَ الوفد الليبي من وفدِ منتخبنا تأجيلَ مباراة المنتخبين الوديّة المُقرر إقامتها في السادس عشر من هذا الشهرِ إلى السابع عشر، وقد وافقَ الوفد العراقيّ على هذا الطلب.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار