ميسي يكشف عن قميص الأرجنتين للمونديال

قدمت شركة “أديداس”، اليوم الجمعة، القميص الأساسي لمنتخب الأرجنتين في مونديال قطر 2022، والذي سيرتديه أيضا منتخب السيدات، غدا، في مباراته ضد نظيره البرازيلي في كوبا أمريكا.
وأوضحت الشركة، في بيان، أن قميص حامل لقب كوبا أمريكا مصنوع من مواد معاد تدويرها بنسبة 100%، مع إضافة التكنولوجيا المعروفة باسم “هيت ريدي” لتحسين التهوية.

ووفقا لشركة أديداس، فإن تصميم قميص الأرجنتين مستوحى من الهوية الوطنية للبلد الأمريكي الجنوبي، مع ألوان علم الأرجنتين وشعار شمس مايو.

وقد ظهر ليونيل ميسي، قائد منتخب التانجو ونجم باريس سان جيرمان، في مجموعة من الصور مرتديا القميص الجديد.

وأكد المدير العام لشركة أديداس الأرجنتين، بابلو لامو، أن هذا القميص مستوحى من التصميم الذي حقق به المنتخب الأرجنتيني لقب المونديال، في عامي 1978 و1986.

وصار قميص راقصي التانجو متاحا لرواد الموقع الرسمي للشركة، وفي متاجرها، بسعر يتراوح من 110 إلى 141 دولارا.

ووقعت الأرجنتين بقيادة ليونيل سكالوني، والتي خاضت 33 مباراة متتالية دون الخسارة، في المجموعة الثالثة بمونديال قطر، إلى جانب المكسيك وبولندا والسعودية.

وكالات

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان