شرطة الطاقة تلقي القبض على عدد من المتهمين وتضبط 3 أوكار للمهربين ومحطة مخالفة خلال 24 ساعة الماضية

((وان_بغداد))
تمكنت مفارز المديرية العامة لشرطة الطاقة وبإشراف السيد المدير العام اللواء غانم الحسيني، اليوم الجمعة، من إلقاء القبض على ستة متهمين في خمس محافظات وضبط ثلاثة أوكار للمتاجرة غير المشروعة ومحطة وقود مشيدة وثلاث عجلات مخالفة خلال 24 ساعة الماضية.
حيث تم ضبط وكر للمتاجرة غير المشروعة في بغداد من قبل مركز شرطة نفط شمال بغداد وإلقاء القبض على متهم داخل الوكر، ومصادرة خزانين محملين بمنتوج نفطي، كما تم ضبط عجلتين من قبل مركز شرطة نفط بابل تحملان خزانات محورة والقبض على صاحبي العجلتين. فيما ألقى مركز شرطة نفط واسط القبض على متهم وضبط وكرا تابعا له يحوي خزانات بلاستيكية تحمل منتوجا نفطيا غير رسمي، فضلا عن ضبط وكر للمتاجرة بالمشتقات النفطية غير مشروعة في البصرة، ومصادرة خزانات حديدية كبيرة عدد 8 وعجلة، وضبط محطة وقود مشيدة مخالفة وإلقاء القبض على المتهمين وإغلاق المحطة ومصادرة محتوياتها في كركوك.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان