رئيس مجلس الوزراء يتبادل التهاني مع الرئيس المصري بمناسبة عيد الأضحى المبارك

((وان-بغداد ))

تلقّى رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي، اليوم الجمعة(8 تموز 2022) ، اتصالاً هاتفياً من رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد الفتاح السيسي، جرى خلاله تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وشهد الاتصال التأكيد على عمق الروابط المشتركة بين العراق ومصر، وتمنّيات الطرفين بدوام الاستقرار والرفاه ومزيد من التقدّم للشعبين الشقيقين العراقي والمصري، وأن تعود هذه المناسبة باليُمن والخير والازدهار على الأمتين العربية والإسلامية.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان