المحلية

العمل تطلع على التجربة اللبنانية لعمل اللوتو للاستفادة منها في تطبيق برنامج يانصيب الرعاية الاجتماعية

((وان_بغداد))

اجرى فريق من لجنة يانصيب الرعاية الاجتماعية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية برئاسة وكيل الوزارة الدكتورة عبير الجلبي زيارة الى شركة اللوتو اللبنانية يوم الاربعاء الموافق 5-7-2022، لغرض الاطلاع والوقوف على التجربة اللبنانية لعمل اللوتو للاستفادة منها عند تنفيذ المشروع في العراق.
واثنت الجلبي خلال الزيارة على عمل الشركة والقائمين عليها، مؤكدة ان الاطلاع المباشر يؤدي الى زيادة خبرة اعضاء اللجنة ابتداء من تطبيق البرنامج والسحب مباشرة، معربة عن تمنياتها للشعب اللبناني الشقيق الامن والاستقرار خاصة من الناحية السياسية والاقتصادية لاجل توفير وخلق بيئة وحياة كريمة لهم.
هذا والتقت الوكيل بالمدير المفوض للشركة واستمعت الى شرحا مفصلا عن العمل، فيما تم تقديم فلم توضيحي عن المشروع الكترونيا.
كما زار الفريق عدد من المكاتب الخاصة بسحب اللوتو في بيروت للاطلاع ميدانيا على آلية عمل وتنفيذ برنامج اللوتو.
يذكر ان مشروع يانصيب الرعاية الاجتماعية هو مشروع خيري بالدرجة الاولى وان النسبة الكبرى من ربحه ستخصص من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لدعم الوحدات الايوائية ومعاهد المعاقين ودور الحضانة وتوفير فرص العمل، كما سيتم تخصيص برنامج على قناة العراقية لبث الحلقات الخاصة بسحب الجوائز وتوزيعها بين الفائزين.
____________________

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السفير العراقيّ في أنقرة: زيارة الرئيس أردوغان إلى بغداد ستساهم في حل الملفات العالقة بين البلدين البريد السعودي “سبل” يصدر طابعاً بريدياً عن قطاع النخيل والتمور في المملكة الاعلام الامني يعلن حصيلة قصف قاعدة كالسو: قتيل واحد وثمانية جرحى بينهم منتسب من الجيش العراقي السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة، وتقدي... دائرة البيطرة من خلال غرفة عمليات السيطرة على مرض الحمى النزفية تعلن عن استمرارها بحملتها لتغطيس ور... مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية لأول مرة في البلاد.. الموارد المائية تستخدم القماش الخرساني لتبطين مشاريعها في بغداد منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي بأربعة أهداف لهدفين ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي رئيس شركة جي إي فيرنوفا للطاقة وفاة الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا