الرياضية

درجال يبحث استعدادات العراق لاستضافة بطولة خليجي 25 في البصرة

((وان_بغداد))

التقى وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، اليوم الاثنين 4 /7 /2022 ، عددًا من مديري دوائر الوزارة في مكتبه بمقر الوزارة، لبحث استعدادات استضافة العراق بطولة كأس الخليج العربي 25، التي من المقرر إقامتها في البصرة خلال شهر كانون الثاني 2023 .
تناول الإجتماع إستعراض كافة الاستعدادات المتعلقة بالبطولة، والترتيبات الخاصة بالملعبين الرئيسيين لإستضافة منافسات البطولة، فضلًا عن ملاعب التدريب، وكل ما يتعلق بالتجهيزات الخاصة بالمباريات، واستقبال الجماهير، وفنادق الإقامة، والإعاشة، وإجراءات الوصول، بدايةً من المطار ثم الفنادق والملاعب وحتى المغادرة، والنقل التلفزيوني، كما تم مناقشة الإجراءات الخاصة باستخراج التأشيرات للدول المشاركة وجماهيرها، وكيفية تحقيق النجاح لها على مختلف الأصعدة الفنية والإدارية واللوجستية.
من جانبه، أشار السيد الوزير إلى الدعم الذي يقدمه السيد رئيس مجلس الوزراء والحكومة بوزاراتها كافة لوزارة الشباب والرياضة لتنفيذ برنامجها الخاص بإستضافة البطولة، والأمور الواجب توافرها، مضيفاً أن الاجتماعات ستكون في انعقاد مستمر، وهناك مناقشات دائمة مع جميع الجهات الحكومية وغير الحكومية الساندة قبل بدء البطولة، مؤكدًا عزم الجميع لتحقيق نجاح وتفوق العراق فى إستضافة البطولة الأهم خليجيًا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الاعلام الامني يعلن حصيلة قصف قاعدة كالسو: قتيل واحد وثمانية جرحى بينهم منتسب من الجيش العراقي السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة، وتقدي... دائرة البيطرة من خلال غرفة عمليات السيطرة على مرض الحمى النزفية تعلن عن استمرارها بحملتها لتغطيس ور... مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية لأول مرة في البلاد.. الموارد المائية تستخدم القماش الخرساني لتبطين مشاريعها في بغداد منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي بأربعة أهداف لهدفين ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي رئيس شركة جي إي فيرنوفا للطاقة وفاة الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا العراق والسعودية يؤكدان أهمية توسيع العلاقة لتشمل الاستثمار ومكافحة الفساد إليكم التقرير الأسبوعي لعمليات الضبط لأقسام التحري و مكافحة التهريب في المناطق الكمركية