كلية التربية للعلوم الإنسانية تقيم التجمع الأول لخريجيها للدفعات 1999ـ2004

أقامت كلية التربية للعلوم الإنسانية بجامعة واسط بالتعاون مع شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة في رئاسة الجامعة ونخبة من الخريجين التجمع الأول لخريجي كلية التربية للدفعات 1999ـ2004 .

يهدف التجمع إلى التواصل بين الخريجين والاطلاع على مستجدات الجامعة والتطور الذي حصل فيها فضلا عن تبادل الأفكار والرؤى حول إيجاد فرص عمل للخريجين .

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مازن الحسني إن الجامعة تولي اهتماما كبيرا بأساتذتها وطلبتها وتسعى دائما إلى التواصل معهم عبر فتح قنوات التواصل المختلفة ولقاء اليوم يعد واحدا من قنوات التواصل لتبادل الأفكار والمعلومات والاطلاع على التطور الحاصل في جامعة فهي خلال مدة قصيرة استطاعت ان تنافس الجامعات العريقة وان تدخل التصنيفات العربية والعالمية وتحتل مراكز متقدمة .

من جهته قدم عميد الكلية الأستاذ الدكتور محمود القريشي امتنانه وتقديره للقائمين على هذا التجمع والالتقاء بثلة طيبة من خريجي الكلية للأعوام السابقة مشددا على أهمية إدامة التواصل بين مختلف الأقسام العلمية والأساتذة والطلبة فهو مهم جدا للاطلاع على تطورات الجامعة والساحة الواسطية .

وتضمن التجمع كلمات وقصائد شعرية مع عرض فيديوي لمجموعة من صور الخريجين تؤكد على ضرورة إدامة التواصل لغرض الاطلاع على كل ما هو جديد في صنوف المعرفة والعلوم المختلفة .

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار