وكالة الاستخبارات: القبض على 16 متهماً من تجار ومروجي المخدرات وضبط 5 عجلات محملة بادوية مهربة في بغداد

((وان_بغداد))
تمكنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية بعمليات منفصلة استندت لمعلومات وجهود استخبارية عالية الدقة، من إلقاء القبض على 16 متهماً بنقل وترويج وتجارة المخدرات بمناطق مختلفة في العاصمة بغداد، وضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة وادوات التعاطي وعدد من الاسلحة.
حيث تمت احالتهم إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.
كما تمكنت مفارز الوكالة أيضاً من ضبط 5 عجلات محملة بكميات كبيرة من الأدوية المهربة والقت القبض على سائقيها ،فضلًا عن القبض على متهمين اثنين يستقلان عجلة محملة بادوية مجهولة المصدر والنوعية في بغداد.
وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
حدث قبل قليل.. الدفاع المدني ينقذ المحتجزين ويخمد حريق معقد في منطقة ساحة عدن ببغداد قيادي في التيار الصدري يستذكر تظاهرات "الغربية"وكيف تعامل معها رئيس الوزراء الأسبق نوري المالكي مدينة إفريقية تفرض عقوبة مالية على الأشخاص الذين يرفضون عرض الزواج من كلا الجنسين النزاهة: أمر قبض وتفتيش ضد رئيس أحد دواوين الأوقاف ومسؤولين آخرين بعد صفقة شراء فندق زعيم طالبان: معاملاتنا مع الدول الأجنبية ستوافق الشريعة شركـة الـزوراء العامـة تُنجـز مشـروع محطـة كهربـاء عوفـي الثانويـة فـي مُحافظـة بابـل حصيلة واجبات وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية وتوابعها خلال أسبوع وزارة النقل والاتصالات بإقليم كوردستان توجه بحظر المواقع الإباحية وألعاب القمار والترويج للكحول تقرير أميركي: إدارة بايدن تواجه عقبات ’مستعصية’ لإحياء الاتفاق النووي بينهم قيادات خطرة نفذت العديد من الاغتيالات والاعدامات الجماعية .. خلية من خفافيش الظلام الداعشية في...