البصرة بشأن احتضان خليجي 25: جميع الاستعدادات تامة والوضع الأمني مستقر

((وان_بغداد))
أكدت محافظة البصرة، السبت، استعدادها لاقامة بطولة خليجي 25، فيما أشارت إلى انجاز كل مستلزمات البنية التحتية التي تسهم في نجاح البطولة فضلا عن استتباب الوضع الأمني. 
 
وقال محافظ البصرة، أسعد العيداني في تصريح للصحيفة الرسمية (2 تموز 2022)، إنَّ “جميع الاستعدادات تامة لإقامة بطولة الخليج في البصرة، ونمتلك مختلف المنشآت الرياضية، وأنجزنا كل مستلزمات البنى التحتية التي تساعد على إنجاح البطولة، (وحيا الله جميع الأشقاء)”، مبيناً أنَّ “هناك لجنة ستشكل برئاسة رئيس الوزراء لإكمال جميع المتطلبات لإنجاح بطولة الخليج، وستبدأ اللجنة العمل قريباً لتكون هي الراعية والمنفذة للبطولة”.
 
من جانبه، قال عضو مجلس النواب عن محافظة البصرة، أحمد طه الربيعي، إنَّ “الوضع الأمني في البصرة مستقر بدرجة كبيرة جداً، وهو ملائم من الناحية الأمنية لاحتضان خليجي 25″، مبيناً أنَّ “جميع الملاعب والبنى التحتية والخدمية جاهزة لاستقبال ضيوف البطولة الخليجية”.
 
ولفت إلى أنَّ “ما يثار من عدم استقرار أمني في البصرة ما هو إلا هجمات لها دوافع مغرضة وليس لها واقع”، مستدركاً أننا “لا ننفي وجود بعض النزاعات العشائرية إلا أنها ضئيلة جداً ولا تؤثر في الوضع الأمني العام في البصرة وموضوع استقبال خليجي 25”.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار