المحلية

التجارة تعلن توزيع مفردات السلة الغذائية الخامسة دفعة واحدة

((وان_بغداد))
أعلنت وزارة التجارة عن توزيع مفردات السلة الغذائية الخامسة دفعة واحدة لجميع المواد.

وقال معاون المدير العام للشركة العامة لتجارة المواد الغذائية التابعة لوزارة التجارة طالب عباس حسن، إن “هناك مطالبات من المواطنين بان يكون توزيع السلة الغذائية على دفعة واحدة وليست مجزئة”.

واضاف ان “تجزئة السلة الغذائية يحصل بسبب استيراد مواد السلة الغذائية من عدة مناشئ مختلفة وكذلك دخولها الى الفحص النوعي مما يجعل توزيع السلة على دفعات وهذا ما حصل في شهر رمضان المبارك”، مشيرا الى ان “السياق في توزيع السلة الغذائية هي ان تكون دفعة وحدة ولكن رئاسة الوزراء وجهت بتوزيع وجبتين من السلة الغذائية في شهر رمضان مما ادى الى حصول زخم وتوزيع السلة على اكثر من دفعة”.

ولفت حسن، إلى ان “وزير التجارة وجه بتكثيف الجهود لإطلاق السلة الغذائية دفعة واحدة وهذا ما سيتم العمل به مستقبلاً في الاشهر القادمة”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يزور جناح جهاز الامن الوطني العراقي في معرض بغداد الدولي