خمسة صفقات مرتقبة في ميركاتو 2022

سيف معتز محي..

ما زالت الأندية الأوروبية مستمرة في مساعيها لتعزيز صفوفها قبل انطلاق موسم 2022-2023، الذي يتبقى على انطلاقه عدة أسابيع، في الوقت الذي يأمل فيه بعض النجوم حسم مصائرهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

ورغم حسم أغلب اللاعبين وجهاتهم المقبلة، تتبقى هناك مجموعة أخرى من أبرز نجوم الساحرة المستديرة محل شك وترقب كبير خلال الفترة المقبلة.

صفقة ليفاندوفسكي
تترقب جماهير بايرن ميونخ وبرشلونة لحظة حسم مصير المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي أعلن صراحة رغبته في مغادرة النادي الألماني هذا الصيف.
ودخل برشلونة في مفاوضات مكثفة مع بطل البوندسليجا، لإقناعه بالموافقة على بيع صاحب ال33 عاما، في ظل رغبة الأخير في ارتداء قميص البلوجرانا.
وتنتظر جماهير البارسا على وجه التحديد، موعد الإعلان عن صفقة ليفاندوفسكي المرتقبة، والمتوقع أن تحسم في غضون أيام معدودة.

مصير رونالدو
الأسطورة كريستيانو رونالدو أمضى الموسم الماضي ضمن صفوف مانشستر يونايتد بعد عودته للنادي في صيف 2021، قادما من يوفنتوس.
موسم اليونايتد المخيب في حضرة صاحب ال37 عاما، زاد من التكهنات والشائعات حول مصيره في الموسم المقبل، حيث أفادت تقارير صحفية باحتمالية مغادرته مجددا صوب أحد الأندية الكبرى قبل انطلاق الموسم المقبل.
لكن تصريحات رونالدو في الأسابيع الماضية تشير ضمنيا لعزمه على البقاء، لكن كثرة التقارير حول مصيره تزيد من الغموض حول وجهته، وهو ما تترقبه جماهير مانشستر يونايتد في الأسابيع المقبلة، لمعرفة مصير الدولي البرتغالي.

التخلص من نيمار
تقارير عديدة أفادت برغبة إدارة نادي باريس سان جيرمان في التخلص من المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي خيب ظن الجميع منذ وصوله لملعب حديقة الأمراء في صفقة قياسية عام 2017.
الدولي البرازيلي أصبح نزيلا دائما للعيادات الطبية بسبب كثرة إصاباته، ما قلل من استفادة الفريق الباريسي من قدراته، وهو ما دفع إدارة النادي لمحاولة بيعه هذا الصيف، لتخفيف الأعباء المالية بعد تجديد عقد الفرنسي كيليان مبابي.

عودة بوجبا
يصبح لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا لاعبا حرا بنهاية حزيران الجاري، حيث ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد.
ودخل يوفنتوس في محادثات مكثفة مع الدولي الفرنسي لإعادته مجددا إلى ملعب أليانز في صفقة مجانية، بعدما غادر النادي صوب الشياطين الحمر عام 2016.
وتترقب جماهير نادي السيدة العجوز موعد الإعلان عن عودة بوجبا للفريق، الذي قدم معه أفضل مستوياته على مدار 4 سنوات.

وجهة جنابري
بات الجناح الألماني سيرجي جنابري صداعا جديدا في رأس إدارة بايرن ميونخ، إلى جانب روبرت ليفاندوفسكي، حيث تنتهي عقودهما في صيف 2023.
وبحسب التقارير، فإن الدولي الألماني رفض مؤخرا عرضا من ناديه لتجديد عقده، نظرا لعدم تلبية مطالبه وطموحاته المادية.

وأفادت تقارير أخرى هذا الأسبوع بعزم إدارة النادي على تجميد صاحب ال26 عاما واستبعاده من قائمة الفريق في الموسم المقبل حال مواصلة رفضه التوقيع على عقد جديد.
وأشارت تقارير أيضا إلى إمكانية بيع بطل ألمانيا للاعبه هذا الصيف، بدلا من خسارته مجانا العام المقبل، في الوقت الذي ارتبط اسم اللاعب بأندية كبرى، مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار