وزارة الاتصالات تقيم ورشة عمل عن المجمع السكني لموظفي الوزارة وتشكيلاتها

((وان_بغداد))

اقامت دائرة العلاقات الخارجية والاعلام في وزارة الاتصالات ورشة عمل عن مجمع زين السكني لموظفي الوزارة والشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية ، بحضور عدد من منتسبي دوائر واقسام الوزارة .
وقدمت ممثلة شركة زين القوافل سناء كريم الشركة المستثمرة للمشروع شرحا مفصلا للخدمات التي يتضمنها المشروع وآلية السداد للحصول على السكن في المجمع ، حيث بامكان موظفي الوزارة التقديم للحصول على شقة سكنية في المجمع بعد استحصال موافقة السيد وكيل الوزارة للشؤون الادارية والمالية .
واضافت ان موقع المشروع يقع في منطقة العامرية – طريق ابو غريب القديم وبمساحة 61 دونم وبمدة تنفيذ للمشروع تبلغ 1900 يوم عمل فعلي لانشاء مجمع سكني بطراز معماري حديث وبمواصفات فنية وخدمية متطورة ، تتضمن عدد من الخدمات وهي مدارس عدد/2 ورياض اطفال ومسابح وقاعة رشاقة وحلبة جري وصيدلية ومركز صحي.
واشارت الى ان مساحة الشقق السكنية ستكون بواقع 150 متر و120 متر ، وبسعر 750 الف دينار للمتر المربع الواحد ، ويكون المبلغ الكلي 93 مليون دينار للشقة ذات 120 متر و116 مليون دينار للشقة بمساحة 150 متر مربع وباليات سداد بالتقسيط مع امكانية استفادة الموظف الراغب في الحصول على وحدة سكنية من الاقتراض من قروض مبادرة البنك المركزي العراقي للاسكان .

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار