وفد المنتخب النسوي لكرة الصالات بطل كأس غرب آسيا يصل بغداد

((وان_بغداد))
وصلَ في تمام الساعة الرابعة والنصف مِن، صباح اليوم الاحد. إلى مطار بغداد الدوليّ، وفد منتخبنا النسوي لِكرةِ الصالات بطل كأس غرب آسيا الثالثة التي أختتمت في مدينة جدة السعودية، وكانَ في استقبال الوفد النائب الثاني لاتحادِ كرةِ القدم، يونس محمود، الذي نقل للوفد تهاني وزير الشباب والرياضة ورئيس اتحاد كرة القدم عدنان درجال للاعبات والكادر الفني والاداري للمنتخبِ بعد هذا الفوز الرائع والانجاز الكبير.
واشاد، محمود، بالنتائج التي حققها المنتخب النسوي والذي وصفه بالمميز، مشيراً الى ان احراز لقب بطولة غرب آسيا سيؤسس عليه بناء جديد للكرة النسوية مثمناً، في حديثه اثناء الاستقبال، كل الجهود التي وقفت وراء تحقيق الأنجاز الرائع على الصعيد الاقليمي.
وكانت طائرة وفد منتخبنا لكرة صالات السيدات قد حطت بشكلٍ اضطراري أولاً في مطارِ أربيل الدوليّ، فجر الأحد، حيث بقيت لثلاث ساعات، بسبب سوء الاحوال الجوية في العاصمة بغداد قبل ان تقلع مجدداً من مطار اربيل لتصل الى مطار بغداد الدوليّ في ساعات الصباح الاولى.
وأوعزَ وزيرُ الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، بتخصيص طائرة تابعة للخطوط الجوية العراقية إلى وفدِ المنتخبِ النسويّ لكرةِ الصالات، الحائز على لقبِ بطولة كأس غربِ آسيا الثالثة، بدلاً من مطارِ بغداد الدوليّ، غير ان سوء الأحوالِ الجويّة أربكت رحلة الوفد حيث كانَ مِن المُفترضِ أن تصلَ الطائرة التي تقلُ الوفدَ إلى مطارِ بغداد الدوليّ في منتصفِ الليل، إلا أن انعدام الرؤيّة وصعوبة الهبوطِ دفعَ قائدَ الطائرة إلى اتخاذِ قرارِ هبوطها في مطارِ أربيل الدوليّ، بعد أن كان مطارُ مدينة النجف الدوليّ هو الآخر قد أوقفَ الملاحةَ الجويّة، بسبب العاصفةِ الترابيّة وانعدامِ الرؤيا هناك أيضاً.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار