الرياضية

مُدربُ المُنتخب الوطنيّ لكرةِ الصالات : نحترم المنافس ونتطلع للفوز

((وان_بغداد))

أكدَ مُدربُ المُنتخب الوطنيّ لكرةِ الصالات (ناظم الشريعة) على أهميّةِ مُباراةِ الكويت يوم غدٍ في نصفِ نهائي كأس العرب.
وقالَ المُدرب في المُؤتمرِ الصّحفي الذي عقدَ اليوم السبت: حققنا المَطلوبَ في المُبارياتِ السابقة التي كانت فيها المنافسةُ صعبةً للغاية، والآن نخوضُ تحدياً جديداً في البُطولةِ باللعبِ في نصفِ النهائي أمام المنتخبِ الكويتي.
مشيراً إلى: إن مُنتخب العراق مستعدٌ لهذه المواجهةِ بأملٍ كبيرٍ لتحقيقِ الفوز على الكويت والتأهلِ إلى المُباراةِ النهائيّة.
مؤكداً ثقتهُ الكبيرة بلاعبيه الذين أثبتوا جدارتهم بالدفاعِ عن قَميص المنتخب، وكان لهم دورٌ مهمٌ في تطبيقِ الواجبات المنُوطة بهم والتي انعكست بالإيجابِ على المُستوى الفنيّ داخل الملعب.
منوهاً إلى: إن هدفه هو إسعادُ الشعب العراقيّ من خلال تحقيقِ النتائج الطيبة.
وأوضحَ الشريعة: إنه سعيدٌ جداً للنتيجةِ الإيجابيّة التي تحققت في مُباراةِ السعوديّة والتي بسببها تمّ رسمُ الابتِسامة على وجوهِ الجَماهير العراقيّة التي وجدتها تعشقُ كرةَ القدَم بدرجةٍ كبيرة .
وأضافَ: نحن على اطلاعٍ تامٍ بمُستوى المنتخبِ المُنافس الذي نحترمه جيداً، ولن ندخرَ جهداً في تحقيقِ الفوز في هذا اللقاءِ الذي لا يقبلُ القسمةَ على اثنين.
واختتمَ مُدربُ المنتخب الوطنيّ لكرةِ الصالات (ناظم الشريعة) حديثه بالقول: إن في هذه المرحلةِ من البُطولة لا يمكن ارتكابُ أخطاء، لأننا نواجهُ منتخباً قوياً، والكلُ يعلمُ أنه أحرزَ لقبَ بطولة غرب آسيا الأخيرة، ومن جانبنا سنلعبُ بكلِ طاقتنا، ولدينا نقاطُ قوة سنعملُ عليها من أجل تحقيقِ الفوز.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار