رئيس اتحاد الكرة يهنئ المنتخب النسوي لفوزه ببطولة غرب آسيا

هنأ وزيرُ الشَباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، وفدَ المنتخب النسويّ لكرةِ الصالات بعد فوزه على شقيقه السعوديّ بأربعةِ أهدافٍ لهدفين في المباراةِ النهائيّة لبطولةِ غرب آسيا التي تحتضنها مدينةُ جدة السعوديّة.
وقالَ رئيس الاتحاد: إن الفوز في لقبِ بطولةِ غرب آسيا جاءَ تتويجاً للجهودِ السخيةِ التي بذلت من قبل رئاسةِ الوفد والملاكِ التدريبيّ واللاعبات وتكاتفهم، ما أثمرَ عن إحرازِ اللقبِ عن جدارةٍ واستحقاق.
وأضافَ: إن المنتخب كان يسيرُ بخطواتٍ واثقةٍ وفقاً لمنهاجٍ تدريبي أعد بصورةٍ مميزةٍ، وكذلك تفوق إداري واضح وباهر انعكسَ إيجاباً على أداءِ اللاعبات في جميعِ المباريات.
وأشارَ درجال إلى: إن الفوز باللقبِ سيكون محطةً مهمةً وبدايةً ترتكز عليها النجاحاتُ المستقبليّة لأن طموحنا لن يتوقف، ونتطلعُ إلى بناءِ كرة قدم للسيداتِ بطريقةٍ رصينةٍ وعلميّة.
واختتمَ رئيس الاتحاد، عدنان درجال، حديثه بالقول: أباركُ للجميعِ هذا التفوق الذي يدلُ على امتلاكنا العناصرَ الأساسيّة لتحقيقِ الانتصارات في مختلفِ البطولات.
وقالَ رئيس وفد منتخبنا النسويّ لكرةِ الصالات، فراس بحر العلوم: إن وزير الشباب والرياضة رئيس الاتحاد عدنان درجال كان متواصلاً معنا أثناء الاستراحة، وساهمَ بكلماته التشجيعيّةِ في زيادةِ الروح المعنويّة للاعباتِ وانتزاع الفوز بجدارةٍ واستحقاق.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار