من بينهم مخدرات.. عمليات بغداد : القبض (٢٧) متهماً وضبط أسلحة واعتدة غير مرخصة

أعلنت قيادة عَمَلِيَّات بَغْدَاد، اليوم الخميس، عن القاء القبض على (٢٧) متهماً وفق مواد قانونية مختلفة وتضبط اسلحة واعتدة غير مرخصة وكمية من المواد المخدرة، من قبل المفارز المشتركة.

وذكر بيان لإعلام القيادة، تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، (٢٣حزيران ٢٠٢٢)، انه”تنفيذاً لتوجيهات الفريق الركن قائد عمليات بغداد وبأشراف مباشر ومتابعة ميدانية من قبل قسم استخبارات وامن عمليات بغداد، وثقت كوادر قسم اعلام قيادتنا من خلال جولة ميدانية ما حَقَّقْته الْمَفَارِز الْمُشْتَرَكَةِ/قِيادتنا والمنتشرة في جانبي الكرخ والرصافة ومن خلال نصب السيطرات المفاجئة لـ (٢٤) ساعة الماضية وَبِجهُودٍ كبيرة النتائج التَّالِيَة:
القاء القبض على (٢٧) متهم وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمين بحيازة الاسلحة والاعتدة غير المرخصة ومتاجرين بالمواد المخدرة والسموم.
وأضاف البيان، انه مع ضبط كمية مـــن مــادتي (الكريستال، الحشيشة) المخدرة واجهزة تعاطيها وحبوب مخدرة مختلفة الأنواع، ومصادرة (١٢) مسدس، وبندقيتين اثنتين مختلفة الانواع، مع كمية من العتاد، ومخازن فارغة.
وختمت بالقول :- انه”تم إحالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة الى الجهات ذات الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم”.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار