عمليات بغداد: احباط محاولة تفجير رمانة يدوية من قبل احد الاشخاص كان يحاول استهداف افراد عائلته في منطقة المشتل بجانب الرصافة.

((وان_بغداد))
تمكنت قوة من اللواء الثاني الفرقة الاولى شرطة اتحادية، اليوم الأربعاء، من احباط محاولة تفجير رمانة يدوية (هجومية) من قبل احد الاشخاص كان يحاول استهداف افراد عائلته.
جاء ذلك خلال استنجاد العائلة وتعاون المواطنين بالاخبار عن وجود مشاجرة عائلية داخل احد الافرع في منطقة المشتل وعلى الفور تم التوجه الى مكان الحادث وتبين وجود شخص يحمل رمانة يدوية (هجومية) يحاول الاضرار “بعائلته وابنته الصغرى” وعلى الفور تم التدخل والقاء القبض على المتهم وسحب الرمانة منه بعد تأمينها وتسليمه الى الجهات المختصة لإكمال الاجراءات القانونية بحقه.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رداََ على كتاب سند.. أمانة مجلس الوزراء تعلن إمكانية تقسيط التوقيفات التقاعدية للعقود والأجراء المثب... القيسي : ضبط (9) حاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في منفذ ميناء أم قصر الشمالي إهداء درع اتحاد الكرة للمنسق العام للاتحاد في السعوديّة قائد عمليات بغداد يوجه كافة السيطرات الرئيسية والثانوية بفتح جميع ممرات التفتيش والعمل بطاقة قصوى خل... جنايات ميسان تصدر حكما بالسجن 15 سنة على احد مستهدفي دار الشهيد المغدور القاضي "احمد فيصل خصاف" ‏ مصدر مقرب من اتحاد الكرة: ضائقة مالية أجبرت إتحاد الكرة على إيقاف المفاوضات مع المدربين الأجانب الزراعة تتخذ اجراءات وقائية لتجنب الاصابات بالحمى النزفية مع قرب موسم الاضاحي الكمارك.. تحريات المنطقة الوسطى تضبط (١٢) شاحنه مخالفة عند مداخل مدينة بغداد مسرور بارزاني: متواصلون مع بغداد لإنهاء الهجمات المتكررة ضد إقليم كردستان مصرف الرشيد : اطلاق وجبة جديدة لسلفة الموظفين والعقود ومنتسبي القوات الامنية