السوسن العالمية تتألق بمهرجان العقار والاعمال في روتانا أربيل .

فراس الحمداني / خاص

السوسن العالمية تتألق بمهرجان العقار والاعمال في روتانا أربيل .

فراس الحمداني / خاص

 

احتضنت قاعة المؤتمرات والمناسبات بفندق روتانا في اربيل اضخم مهرجان للعقار والاعمال تخللته فقرات تعريفية وتكريمية وفنية منوعة وذلك بنتظيم عالي المستوى من لدن مؤسسة السوسن العالمية وبمشاركة عشرات الشركات الرائدة ومئات رجال وسيدات الاعمال .

وقالت رئيسة مؤسسة السوسن العالمية الدكتورة سوسن السيد ” أن ” مؤسستنا نظمت اضخم مهرجان للعقار والاعمال في قاعة مؤتمرات ومناسبات فندق روتانا بأربيل مدينة الحب والسلام والتنمية الاقتصادية .

وأضافت السيد ” لقد ” شاركت في المهرجان عشرات الشركات ومئات رجال سيدات الاعمال وتخللته فقرات متنوعة بين تعريفية بالشركات الرائدة وبين تكريمية بالشخصيات المشاركة عوضا” على الاعمال الفنية والتي تصدرها تقديم اغنية جميلة للفنانة العراقية الكردية المتألقة دينا وعرض كليب جديد للفنان السوري عمر سليمان .


فيما ثمن رجل الاعمال الشاب الشيخ علي الجربا الشمري ما تم تقديمه في مهرجان السوسن العالمية ودورها الرائد في تشجيع وتكريم الشخصيات المؤثرة وكان لنا الشرف بتكريمنا كسفير للعمل الانساني .

من جانبها اكدت الدكتورة هدى العزاوي رئيسة تجمع سيدات الاعمال بالعراق ان مهرجان السوسن العالمية وفر فرصة طيبة بتادل الافكار والتعاون المشترك والخبرات والتعاقدات بين الشركات لتحقيق المصلحة العامة وقد اعطى فرصة حقيقية لابراز دور سيدات الاعمال العراقيات على مستوى عالمي.

يذكر ان مؤسسة السوسن العالمية كانت قد نظمت مختلف المهرجانات في مختلف البلدان العربية والعالمية عوضا” على تنظيم سلسلة من مهرجاناتها الناجحة في العراق والتي حققت الكثير مما يرتقي الى العالمية .

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار