الاتصالات بطلاً لدوري الدرجة الثانية بكرة القدم بعد انتصاره على فريق الحويجة في المباراة النهائية

((وان_بغداد))

توج فريق نادي الاتصالات الرياضي بكرة القدم، بطلاً لدوري الدرجة الثانية، بعد فوزه على فريق الحويجة بخمسة أهداف قاسية دون رد، في ختام منافسات دوري الدرجة الثانية المؤهلة للدرجة الأولى، والتي جرت أحداثها يوم الاثنين ٢٠٢٢/٦/٢٠، على أرض ملعب الشعب الدولي.

وسجل فريق نادي الاتصالات هدفهُ الأول في الدقيقة 37 عن طريق لاعب الوسط حسين أحمد، لينتهي الشوط الاول على هذه النتيجة.

ليشهد الشوط الثاني سيطرة مطلقة لأبطال الاتصالات، بحثاً عن هدف آخر، ليتمكن المهاجم حيدر أحمد من تسجيل ثاني الأهداف في الدقيقة 70 ، ليعزز بعدها الغزال الاسمر مؤمل جواد حصيلة الأهداف بهدف ثالث في الدقيقة 79، ونجح المدرب العبقري حمزة داود في إدارة مجريات المباراة واثمرت تبديلاتها عن تسجيل الهدفين الرابع والخامس عن طريق لاعب الوسط علي جلال في الدقيقة 83 ، وعلي فائز في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وباركَ وزير الشَباب والرياضة رئيس الاتحاد العراقي لكرةِ القدم، الكابتن عدنان درجال فوز فريق نادي الاتصالات الرياضي بلقب دوري الدرجة الثانية للموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢ ،وقدم شكره إلى جميع الجهود التي ساهمت بنجاح البطولة.

من جانبه قال رئيس نادي الاتصالات الرياضي السيد عماد محسن الشمري “أن التأهل الى المباراة النهائية أمام نادي الحويجة جاء بعد رحلة طويلة وجهد شاق ونتائج متميزة في جميع المباريات”.

وشهدت المباراة حضور معالي وزير الاتصالات المهندس أركان الشيباني، ومدير عام الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية المهندس أسامة جهاد قاسم الهماشي، وعدد من مدراء اقسام ومنتسبي الشركة، والنائب الاول للاتحاد علي جبار والنائب الثاني للاتحاد يونس محمود، مبارك لإسود الاتصالات هذا الإنجاز وخطف درع البطولة بكل جدارة واستحقاق.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار