الامنيةالمحلية

بعملية متميزة.. وكالة الاستخبارات تقتل والي الانبار وثلاثة من مرافقيه بالتنسيق مع خليه الاستهداف في العمليات المشتركة

((وان_بغداد

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، اليوم الأحد، عن قتل والي الانبار وثلاثة من مرافقيه بعملية متميزة بالتنسيق مع خليه الاستهداف في العمليات المشتركة.

جاء ذلك بعد التوكل على الله والتسلح بحب الوطن ووفقا لمعلومات استخباراتية من قبل رجال وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، عن وجود احد الجحور في صحراء الانبار تمثل نقطة ارتكاز لعناصر داعش الارهابي وانطلاقا لعملياتهم الارهابية ،فقد خاب ظنهم بعد أن حول الشجعان هذه الصحراء الى جحيم على هذه القيادات والعناصر الإجرامية، حيث كمن رجال وكالة الاستخبارات لما يسمى والي الانبار الملقب ابو منصور وثلاثة من مرافقيه وبعد أن تم رصدهم وبالتنسيق مع خلية الاستهداف التابعة لقيادة العمليات المشتركة، وبدورها وبعد التوكل على الله وجهت ضربات دقيقة حولتهم الى جثث هامدة.
ويعتبر هذا الإرهابي المجرم المقتول احد المسؤولين عن استهداف المواطنين على الطريق الدولي في منطقة الرطبة وكذلك عمل في مناصب عدة وتنقل بين العراق وسوريا.
وبهذا الإنجاز الكبير لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية فقد خسرت عصابات داعش الإرهابية احد قياداتها الإجرامية المهمة جدا.
نحن نؤمن بأن العراق سينتصر ما دام فيه رجالاً قسموا بمقدسات ونخيل وتراب هذا الوطن بأن يطهروا الأرض من دنس الإرهاب والجريمة بمختلف صورها..
وسنبقى كما عهدنا ابناء شعبنا قاصمين للإرهاب أينما يكون..
والحمدلله على نصر.


أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار