رئيس هيأة المنافذ الحدودية مع وفد أمني وحكومي يشرفون ميدانياً على تفويج الحجاج برا إلى الديار المقدسة

((وان_بغداد))

رافق السيد رئيس هيأة المنافذ الحدودية اللواء الدكتور عمر عدنان الوائلي وفد أمني وحكومي ، خلال زيارتهم صباح اليوم السبت المصادف ٢٠٢٢/٦/١٨ إلى منفذ عرعر الحدودي، للإشراف على عملية تفويج الحجاج برا إلى الديار المقدسة .

وضم الوفد الذي توجه إلى منفذ عرعر الحدودي السيد محافظ كربلاء المقدسة والسيد رئيس هيئة الحج والعمرة ونائب قائد العمليات المشتركة ووكيل وزير الداخلية لشؤون الشرطة والوكيل الإداري لمحافظ الأنبار وقائد القوات البرية وقائد قوات الشرطة الاتحادية وقائد عمليات محافظة كربلاء المقدسة وقائد عمليات الأنبار وقائد قوات حرس الحدود.

تم الاطلاع على سير الإجراءات والخدمات المقدمة للحجاج لضمان سريان العمل بانسيابية عالية ومما يخفف العبء عليهم.

وكذلك تم الانتقال إلى الجانب السعودي منفذ جديدة عرعر للاطلاع على الإجراءات المتخذة من قبلهم والتي كانت على مستوى عالي من الخدمة والتنسيق وسرعة الإجراء بأكمل متطلبات الحجاج.

ونتيجة لهذه الخطوات والإجراءات المهمة تم إنجاز مغادرة (١٩٣٦) حاج عراقي إلى الديار المقدسة لأداء فريضة الحج.

وتستمر هيأه المنافذ الحدودية بمتابعة كافة الفعاليات التي تحدث داخل المنافذ بما يضمن تقدم الخدمات اللازمة لأبناء شعبنا الكريم.

18 حزيران 2022

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رداََ على كتاب سند.. أمانة مجلس الوزراء تعلن إمكانية تقسيط التوقيفات التقاعدية للعقود والأجراء المثب... القيسي : ضبط (9) حاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في منفذ ميناء أم قصر الشمالي إهداء درع اتحاد الكرة للمنسق العام للاتحاد في السعوديّة قائد عمليات بغداد يوجه كافة السيطرات الرئيسية والثانوية بفتح جميع ممرات التفتيش والعمل بطاقة قصوى خل... جنايات ميسان تصدر حكما بالسجن 15 سنة على احد مستهدفي دار الشهيد المغدور القاضي "احمد فيصل خصاف" ‏ مصدر مقرب من اتحاد الكرة: ضائقة مالية أجبرت إتحاد الكرة على إيقاف المفاوضات مع المدربين الأجانب الزراعة تتخذ اجراءات وقائية لتجنب الاصابات بالحمى النزفية مع قرب موسم الاضاحي الكمارك.. تحريات المنطقة الوسطى تضبط (١٢) شاحنه مخالفة عند مداخل مدينة بغداد مسرور بارزاني: متواصلون مع بغداد لإنهاء الهجمات المتكررة ضد إقليم كردستان مصرف الرشيد : اطلاق وجبة جديدة لسلفة الموظفين والعقود ومنتسبي القوات الامنية