رئيس ديوان الوقف السُني يمنع تداول صوره على المساعدات التي يقدمها الديوان (وثيقة)

علق رئيس ديوان الوقف السني، عبد الخالق مدحت العزاوي، السبت، بعد انتشار صورة لمجموعة من الصناديق التي يفترض أن توزع للفقراء باسم الديوان، إلا أنها جميعاً كانت تحمل صورة واسمه. فيما أصدر أمراً بمنع تداولها؛ لأن الأموال أموال الوقف وليست له شخصياً.
 
  
وقال العزاوي في بيان، (18 حزيران 2022)، “نوجه الجهات المعنية والجهات ذات العلاقة بالابتعاد عن استعمال صورنا أو اسمنا في النشاطات أو الفعاليات التي تتعلق بأموال الفقراء والنازحين ومن هو بحاجة للدعم، فهي أموال تابعة لديوان الوقف السني وليست أموالا خاصة لنا بصفتنا الشخصية أو الرسمية”.
وأضاف، “إننا كما يعلم الجميع، قد اختارنا الله خدمة أهلنا المستحقين لتلك الأموال، الذين يعانون شظف العيش، وفقر الحال، ورئاسة الديوان في هذا الظرف تكليف وليس تشريفا، وهو اختبار من الله تعالى لنا، فنحن السبب والله المسبب لكل خير ودعم يقدم لهم”.
وتابع، أن “العمل بالصورة الرتيبة التي يشوبها الرياء والاستعلاء بالصور والأسماء لا محل له ولا مكان في ديواننا ابتداء من اليوم فصاعدا، فعملنا كله نحتسبه عند الله، ومنه التوفيق والسداد، اللهم اجعلنا في خدمة أهلنا، وشرفنا بمد يد العون لهم ، وتقبل منا أعمالنا ، واستعملنا ولا تستبدلنا ، وكن لنا ناصر ومعينا ، يا أرحم الراحمين يا الله”.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار