منتخبنا النسوي لكرة الصالات يصل إلى جدة للمشاركة في بطولة غرب آسيا

وصلَ اليوم وفدُ منتخبنا النسويّ لكرةِ الصالات إلى مدينةِ جدة السعوديّة للمشاركةِ في بطولةِ كأس غرب آسيا التي ستنطلقُ يوم الخميس المقبل.
ويرأسُ الوفد عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم المُشرف على اللجنةِ النسويّة فراس بحر العلوم، الذي أكدَ: إن المُشاركة في بطولةِ غرب آسيا لكرةِ الصالات هي باكورةُ النشاطات الخارجيّة للكرةِ النسوية.
مشيراً إلى: إنه يأمل أن تكون المشاركةُ مميزةً وتختلف عن المشاركاتِ السابقة، خاصةً أن هناك اهتماماً كبيراً من الاتحادِ بالكرة النسويّة.
مضيفاً: إن المنتخب حظي بفترةِ إعدادٍ جيدةٍ تخللها معسكرٌ تدريبي داخلي وآخر خارجي في مدينةِ طهران بإشرافِ طاقمٍ تدريبي إيراني عالي المستوى تم التعاقدُ معه من أجل رفعِ وتطوير مُستوى كرة القدَم النسويّة.
وكان في استقبالِ الوفد عددٌ من أعضاء اللجنةِ المنظمة للبطولةِ الذين ساهموا بشكلٍ كبيرٍ في تسريعِ إجراءاتِ دخول الفريق لمدينةِ جدة ليتوجه الوفدُ بعدها إلى فندقِ الدار البيضاء حيث مقر إقامته.
من جانبها، عبّرت مدربةُ المنتخب، شاهناز ياري، عن ثقتها بقدرةِ لاعبات المنتخب الوطنيّ على تقديمِ مستوى جيدٍ في البطولة، وبقدرتهن على المنافسةِ والحضور القوي في البطولة.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رداََ على كتاب سند.. أمانة مجلس الوزراء تعلن إمكانية تقسيط التوقيفات التقاعدية للعقود والأجراء المثب... القيسي : ضبط (9) حاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في منفذ ميناء أم قصر الشمالي إهداء درع اتحاد الكرة للمنسق العام للاتحاد في السعوديّة قائد عمليات بغداد يوجه كافة السيطرات الرئيسية والثانوية بفتح جميع ممرات التفتيش والعمل بطاقة قصوى خل... جنايات ميسان تصدر حكما بالسجن 15 سنة على احد مستهدفي دار الشهيد المغدور القاضي "احمد فيصل خصاف" ‏ مصدر مقرب من اتحاد الكرة: ضائقة مالية أجبرت إتحاد الكرة على إيقاف المفاوضات مع المدربين الأجانب الزراعة تتخذ اجراءات وقائية لتجنب الاصابات بالحمى النزفية مع قرب موسم الاضاحي الكمارك.. تحريات المنطقة الوسطى تضبط (١٢) شاحنه مخالفة عند مداخل مدينة بغداد مسرور بارزاني: متواصلون مع بغداد لإنهاء الهجمات المتكررة ضد إقليم كردستان مصرف الرشيد : اطلاق وجبة جديدة لسلفة الموظفين والعقود ومنتسبي القوات الامنية