داعياً الى الإستمرار في التنسيق والتعاون.. السيد الغانمي يلتقي وفدا من منظمة الهجرة الدولية

التقى وزير الهجرة والمهجرين وكالة السيد “عثمان الغانمي”، اليوم الأربعاء، وفدا من منظمة الهجرة الدولية IOM برئاسة السيدة “اوكوجر دانيليز”نائب المدير العام للمنظمة.
وفي بداية اللقاء رحب السيد الوزير بضيوفه وناقش معهم استمرار التنسيق والتعاون المشترك من أجل دعم النازحين في المخيمات وخارجها.
وأشاد السيد الغانمي بدور المنظمات الدولية في العراق وجهودها في مختلف الظروف والأوقات، مؤكداً ان العراق ومن خلال الدوائر والمؤسسات الحكومية والجهات الساندة يسعى جاهداً لانهاء ملف النازحين واعادتهم الى مناطق سكناهم الأصلية، مشيراً الى ان هناك العديد من الخطوات التي شرعت بها الجهات المختصة لتخفيف معاناة النازحين، فضلا عن الاستمرار في إقامة الدورات التدريبية وتوزيع المساعدات الإنسانية والمنح المالية لهم.
من جانبه قدم الوفد الشكر والتقدير للسيد الوزير على اهتمامه الكبير في التواصل الدائم معهم وتذليل العقبات.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رداََ على كتاب سند.. أمانة مجلس الوزراء تعلن إمكانية تقسيط التوقيفات التقاعدية للعقود والأجراء المثب... القيسي : ضبط (9) حاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في منفذ ميناء أم قصر الشمالي إهداء درع اتحاد الكرة للمنسق العام للاتحاد في السعوديّة قائد عمليات بغداد يوجه كافة السيطرات الرئيسية والثانوية بفتح جميع ممرات التفتيش والعمل بطاقة قصوى خل... جنايات ميسان تصدر حكما بالسجن 15 سنة على احد مستهدفي دار الشهيد المغدور القاضي "احمد فيصل خصاف" ‏ مصدر مقرب من اتحاد الكرة: ضائقة مالية أجبرت إتحاد الكرة على إيقاف المفاوضات مع المدربين الأجانب الزراعة تتخذ اجراءات وقائية لتجنب الاصابات بالحمى النزفية مع قرب موسم الاضاحي الكمارك.. تحريات المنطقة الوسطى تضبط (١٢) شاحنه مخالفة عند مداخل مدينة بغداد مسرور بارزاني: متواصلون مع بغداد لإنهاء الهجمات المتكررة ضد إقليم كردستان مصرف الرشيد : اطلاق وجبة جديدة لسلفة الموظفين والعقود ومنتسبي القوات الامنية