بحضور السيد الغانمي .. المعهد العالي للتطوير الامني والاداري يخرج الدورة 30 للدبلوم العالي

((وان_بغداد))
برعاية وحضور وزير الداخلية السيد “عثمان الغانمي” اقام المعهد العالي للتطوير الامني والاداري، اليوم الأربعاء، مراسم حفل تخرج دورة الدبلوم العالي 30 ، بحضور عدد من القادة والمدراء في الوزارة.
السيد وزير الداخلية أشاد في كلمته التي القاها خلال الحفل بالتطور الحاصل في الجانب العلمي والمعرفي وماوصل اليه اليوم المعهد العالي للتطوير الامني والاداري من التطور الخاص في المناهج ومواكبته في تحديث المعلومات لمكافحة الجريمة بانواعها كافة ، مشيراً سيادته الى ان الدورة 30 والتي شملت الضباط برتب مختلفة تدل على ان المسيرة العلمية في وزارة الداخلية مستمرة بمختلف المجالات والعلوم والاساليب الشرطوية الحديثة ولولا هذا التطور الحديث لاستفحلت جميع الجرائم في المجتمع.
وأكد السيد الغانمي أننا نفتخر اليوم عندما نقول ان هناك ضباط اكفاء في هذه الوزارة العريقة وهي وزارة الشعب بجميع اطيافه ومكوناته، مبيناً ان وزارة الداخلية اليوم تقدم الجانب الامني والخدمي، فضلا عن مكافحة الارهاب وحماية الحدود ، كما لفت السيد الوزير الى انه عندما تتخرج كوكبة جديدة من الضباط سترفد المؤسسات العاملة في الميدان وفي المجالات كافة بما فيها محاربة المخدرات والابتزاز الالكتروني بتطور الاساليب الحديثة التي تحد من تلك الجرائم في المجتمع، مقدماً شكره لجميع المساهمين والداعمين لأنجاح هذه الدورة والتهاني للطلبة من المتخرجين
، كما تم تكريم الطلبة الاوائل من قبل السيد الوزير مقدماً شكره لهم لما بذلوه من جهد يصب في خدمة بلدهم .
في حين تم اهداء درع المعهد للسيد وزير الداخلية اكراماً للدعم المقدم من سيادته واهتمامه بالجانب العلمي لما فيه خدمة للوزارة .

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رداََ على كتاب سند.. أمانة مجلس الوزراء تعلن إمكانية تقسيط التوقيفات التقاعدية للعقود والأجراء المثب... القيسي : ضبط (9) حاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في منفذ ميناء أم قصر الشمالي إهداء درع اتحاد الكرة للمنسق العام للاتحاد في السعوديّة قائد عمليات بغداد يوجه كافة السيطرات الرئيسية والثانوية بفتح جميع ممرات التفتيش والعمل بطاقة قصوى خل... جنايات ميسان تصدر حكما بالسجن 15 سنة على احد مستهدفي دار الشهيد المغدور القاضي "احمد فيصل خصاف" ‏ مصدر مقرب من اتحاد الكرة: ضائقة مالية أجبرت إتحاد الكرة على إيقاف المفاوضات مع المدربين الأجانب الزراعة تتخذ اجراءات وقائية لتجنب الاصابات بالحمى النزفية مع قرب موسم الاضاحي الكمارك.. تحريات المنطقة الوسطى تضبط (١٢) شاحنه مخالفة عند مداخل مدينة بغداد مسرور بارزاني: متواصلون مع بغداد لإنهاء الهجمات المتكررة ضد إقليم كردستان مصرف الرشيد : اطلاق وجبة جديدة لسلفة الموظفين والعقود ومنتسبي القوات الامنية