الطقسالمحلية

الطقس.. تصاعد للغبار خلال الأيام الثلاثة المقبلة

((وان_بغداد))

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للغبار بدءاً من الغد.
وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، أن “طقس البلاد ليوم غد الأربعاء في المنطقة الوسطى سيكون صحواً ويتحول تدريجياً بعد الظهر الى مغبر في الأقسام الشمالية ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً ويتحول تدريجياً الى مغبر في اقسامها الغربية ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع غبار خفيف في بعض الأماكن ،ولا تغير في درجات الحرارة في الأقسام الوسطى والجنوبية، في حين ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.
وأضاف البيان أن “الطقس ليوم الخميس سيكون صحواً في المنطقة الوسطى ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً يتحول الى مغبر بعد الظهر في اقسامها الغربية ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع غبار خفيف في اقسامها الغربية بعد الظهر ، ولا تغير في درجات الحرارة “.
وتابع، أن “الطقس ليوم الجمعة سيكون صحواً في جميع مناطق البلاد، أما درجات الحرارة فسترتفع بضع درجات في الاقسام الوسطى والشمالية، فيما سترتفع قليلاً في القسم الجنوبي من البلاد”.
ولفت الى أن “طقس البلاد ليوم السبت المقبل سيكون صحواً بعموم البلاد ، بينما سترتفع درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية ،في حين سترتفع بضع درجات في القسم الشمالي من البلاد”.
وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الأربعاء وحالة الطقس للأيام المقبلة:

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السفير العراقيّ في أنقرة: زيارة الرئيس أردوغان إلى بغداد ستساهم في حل الملفات العالقة بين البلدين البريد السعودي “سبل” يصدر طابعاً بريدياً عن قطاع النخيل والتمور في المملكة الاعلام الامني يعلن حصيلة قصف قاعدة كالسو: قتيل واحد وثمانية جرحى بينهم منتسب من الجيش العراقي السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة، وتقدي... دائرة البيطرة من خلال غرفة عمليات السيطرة على مرض الحمى النزفية تعلن عن استمرارها بحملتها لتغطيس ور... مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية لأول مرة في البلاد.. الموارد المائية تستخدم القماش الخرساني لتبطين مشاريعها في بغداد منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي بأربعة أهداف لهدفين ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي رئيس شركة جي إي فيرنوفا للطاقة وفاة الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا