الأمن القومي والوكالة الالمانية للتنمية يعقدان ورشة عمل لمناقشة مشروع ” القصص المخفية”والخاصة بالمحيط العام للنازحين واعادة ادماجهم بالمجتمع

((وان_بغداد))
بالتنسيق بين مستشارية الامن القومي / مركز التميز و الوكالة الالمانية للتمنية انعقدت، اليوم الثلاثاء، ورشة العمل المعنية بمناقشة مشروع (القصص المخفية) والخاصة بالمحيط العام للنازحين واعادة ادماجهم بالمجتمع.

بحضور مستشار الشؤون الاستراتيجية في مستشارية الامن القومي السيد سعيد الجياشي و السادة المتحدثين الرسمين بأسم الوزارات والمؤسسات الحكومية وممثلي عن مؤسسات الحكومة مع فريق البحث النفسي الميداني التابع الى مستشاريه الامن القومي الخاص باعادة تأهيل و اندماج العوائل العراقية التي تم نقلها مخيم الهول السوري الى العراق / مركز الجدعة للتاهيل النفسي والمجتمعي.

حيث قدم السيد مستشار الشؤون الاستراتيجية الاستاذ سعيد الجياشي ايجازا مختصراً عن تنفيذ قرار مجلس الامن الوطني رقم ٧ لسنة ٢٠٢١ الخاص بنقل العوائل العراقية النازحة في مخيم الهول السوري الى العراق وتجربة العراق المنوذجية في ادارة هذا الملف الانساني المهم.

وعبر السيدات و السادة الحاضرون اعجابهم بهذه الجهود الاستثنائية والانسانية التي تصب في خدمة المجتمع العراقي وحمايته من الافكار الضالة والمسمومة.

كما قدم السيد مستشار الشؤون الاستراتيجية في مستشارية الامن القومي شكره وتقديره نيابةً عن معالي مستشار الامن القومي الاستاذ قاسم الاعرجي المحترم الى السيدات و السادة الحاضرين على تلبية الدعوة والحضور لهذه الورشة.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار