تبرئة كريستيانو رونالدو من تهمة اغتصاب كاثرين مايورغا

12 يونيو 2022

رفض قاضٍ أمريكي دعوى اغتصاب رفعتها امرأة من نيفادا ضد كريستيانو رونالدو في لاس فيغاس، اتهمته خلالها باغتصابها قبل أكثر من 10 سنوات.
  
 
وعرضت كاثرين مايورغا على مهاجم مانشستر يونايتد، البالغ من العمر 37 عامًا، دفع أكثر من 305 آلاف جنيه إسترليني (375 ألف دولار) في اتفاقية سرية حصلت عليها بعد أن زعمت أنه اغتصبها في لاس فيغاس، العام 2009 – وهو ادعاء لطالما نفاه رونالدو.
 
وقالت صحيفة ”ميرور“ البريطانية، إن قاضية المقاطعة الأمريكية جينيفر دورسي رفضت الدعوى، يوم الجمعة، وادعت أن محامية مايورغا، ليزلي مارك ستوفال، أظهرت ”سلوكًا سيئًا“ واستخدامًا لوثائق سرية ”غير صحيحة“.
 
وأصدرت دورسي حكمها في 42 صفحة ترفض من خلاله القضية تمامًا مع عدم وجود خيار لتقديمها مرة أخرى وذلك في عقوبة شديدة، بينما أضافت أن رونالدو قد تضرر من سلوك ستوفال.
 
وجاء في الحكم: ”أجد أن شراء هذه المستندات والاستمرار في استخدامها كان سوء نية، وببساطة فإن استبعاد ستوفال لن يعالج الإجحاف برونالدو لأن الوثائق المختلسة ومحتوياتها السرية تم نسجها في نسيج (المدعية كاثرين) مزاعم مايورغا“.
 
ويمكن أن تستأنف ستوفال القرار أمام محكمة الاستئناف التاسعة بالولايات المتحدة في سان فرانسيسكو.
 
وذكرت وكالة ”أسوشيتد برس“ الأمريكية، يوم السبت، أنهم لم يردوا على المكالمات الهاتفية أو الرسائل النصية للتعليق حول هذا الموضوع.
 

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار