المنافذ الحدودية تعلن مجمل المخالفات التي ضبطتها للفترة من الاول كانون الثاني لغاية الاول من حزيران لعام 2022

((وان_بغداد))

أعلنت هيأة المنافذ الحدودية ، اليوم الأحد، عن مجمل المخالفات التي ضبطتها للفترة من الاول كانون الثاني لغاية الاول من حزيران لعام 2022.

وذكر بيان للمتحدث بأسم هيأة المنافذ الحدودية علاء الدين القيسي، ان”( 1446) مجمل المخالفات التي ضبطتها هيأة المنافذ الحدودية للفترة من الاول كانون الثاني لغاية الاول من حزيران لعام 2022

وأضاف القيسي : إن قسم البحث والتحري عن مجمل المخالفات التي تم ضبطها في المنافذ الحدودية للفترة من الاول كانون الثاني لغاية الاول من حزيران لعام 2022 والتي بلغت (1446) مخالفة.

وأوضح القيسي : ان المخالفات اندرجت تحت عناوين متعددة ، إذ بلغت مجمل الدعاوى الكمركية المحالة من قبل هيأة المنافذ إلى القضاء (693) بعناوين (تغير وصف البضاعة، تهريب عجلات، تزوير، معاملات غير مكتملة الإجراءات القانونية) ، وكذلك شكلت المخالفات المكتشفة من قبل مقر الهيأة والخاصة باجازات الاستيراد (597) مخالفة، ولمحاضر النشاطات المشتركة مع الدوائر العاملة في المنافذ الحدودية (47) تحت مسمى إتلاف مواد وإعادة اصدار بضائع، كما بينت الإحصائية إلقاء القبض على المطلوبين للقضاء (69) ، وإحباط محاولة تهريب الأموال بلغت (4) ، وضبط مخدرات (27) والقاء القبض على حائزيها، مبعدين (9).

وختم بالقول : إن جميع المخالفات تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها وإحالتها إلى الجهات القضائية وفق محاضر أصولية.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار